رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نهاية أسطورة عماد متعب الأهلاوية

هل ينتقل جلاد الحراس إلى الزمالك في الموسم الجديد؟

نهاية أسطورة عماد متعب الأهلاوية

محمد هاني 25 مايو 2016 12:59

القناص.. جلاد الحراس.. المتعب.. عماد متعب، مهاجم النادي الأهلى ومنتخب مصر الآن أصبح في موقف لا يحسد عليه، الآن أصبح بين مطرقة الاعتزال وسندان اللعب لأي فريق آخر غير الأهلى.


كل الأخبار والتقارير تشير إلى نهاية مشوار عماد متعب بنهاية الموسم الجاري لرفض الأهلى تجديد تعاقد اللاعب العجوز نظرا لخروجه من الحسابات الفنية للأجهزة الفنية المتعاقبة سواء فتحي مبروك أو البرتغالي بيسيرو أو عبد العزيز عبد الشافي أو الهولندي مارتن يول، حيث أصبح متعب المهاجم رقم 4 في تشكيل الفريق بعد الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنتوي والمصري عمرو جمال.


عماد متعب الآن يجب أن يختار بين الاعتزال والحفاظ علي تاريخه وبطولاته وحب جماهير الأهلى له، وبين أن ينتقل إلي ناد آخر حتي إذا كان الغريم التقليدي الزمالك، فهل نري متعب بقميص الزمالك في الموسم الجديد؟


متعب مقصر في حقه نفسه فهو لا يتدرب جيدا ولا يحافظ على لياقته مع كبر سنه فأصبح لا يستطيع المشاركة أكثر من ثلث الساعه لانخفاض لياقته البدنية وهو ما أغضب متعب الذى مازال يحلم بأن يكون مهاجم الأهلى الأساسي.


أزمات متعب
دخل عماد متعب في عديد من الأزمات الفترة الأخيرة بداية من رفضه تسديد ضربة جزاء أمام وفاق سطيف مرورا بالمشهد غير الحضاري في مباراة يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا نهاية برفضه المشاركة في الدقيقة 88 من مباراة الأهلى وروما الودية بالإضافة إلى غيابه المستمر عن التدريبات وعدم جديته في التدريبات مما دفع الهولندي يول لإخراجه من حساباته الفنية.

نهاية متعب
قد يكتب نهاية الموسم الجاري نهاية عماد متعب في النادي الأهلى بإعلان رحيله لعدم الحاجة إلى خدماته خاصة أن الإدارة أكدت أن متعب قامة كبيرة وأن بقاءه أو رحيله في يد الهولندي مارتن يول.

الانتقال إلى الزمالك
رحيل متعب عن الأهلى قد يدفعه للتفكير في الانتقال إلى نادي الزمالك خاصة فى ظل رغبة الأبيض في الحصول على خدماته في الموسم الجديد ورفض اللاعب الاعتزال في الوقت الحالي.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان