رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 "مطبات" تؤكد صعوبة مهمة اﻻهلي في دور المجموعات

3 "مطبات" تؤكد صعوبة مهمة اﻻهلي في دور المجموعات

أحمد أشرف 24 مايو 2016 18:28

سيكون النادي اﻷهلي، على موعد مع مواجهات قوية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعدما حلّ في المجموعة اﻷولى التي ضمت أيضا الوداد المغربي وأسيك الإيفواري وزيسكو الزامبي.

 

 

وتوقع عدد كبير من أنصار اﻷهلي والزمالك أن القافلة الحمراء وقعت في مجموعة سهلة نسبيا عن المجموعة التي حلّ فيها الزمالك والتي ضمت وفاق سطيف الجزائري وإنيمبا النيجيري وصن داونز الجنوب إفريقيا.

 

ويكشف "استاد مصر العربية" النقاب عن 3 عوائق ستؤدي إلى صعوبة مهمة اﻷهلي في دور المجموعات، وتؤكد أن مجموعة المارد اﻷحمر ﻻ تقل صعوبة عن غريمه التقليدي الزمالك.

 

السبب اﻷول: سوء حالة ملعبي أسيسك ميموزا وزيسكو الزامبي والتي ستسبب صعوبة كبيرة خاصة ً على اللاعبين الذين لم يعتادوا اللعب في اﻷجواء الإفريقية.

 

السبب الثاني: مباراة الفريق اﻷولى أمام زيسكو الزامبي خارج القاهرة، ستكون في منتصف يونيو المقبل أي في بدايات شهر رمضان، ومن المقرر أن تقام المباراة في وقت صيام اللاعبين الذي سيعانون من الناحية البدنية.

 

السبب الثالث: مواجهات اﻷهلي والوداد المغربي في القاهرة والدار البيضاء، دائما ما تحفل بالندية والنتائج الإيجابية حيث تعادل الفريقان بنتيجة 3/3 و1/1 في دور المجموعات عام 2011، اﻷمر نفسه ينطبق على مواجهات اﻷهلي مع زيسكو الزامبي في ذهاب دور الـ16 عام 2013 قبل أن يفوز اﻷهلي بصعوبة في الإياب بهدف نظيف بالقاهرة.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان