رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالأسماء.. المهددون بالطرد من "جنة وجحيم" الاهلي والزمالك

بالأسماء.. المهددون بالطرد من جنة وجحيم الاهلي والزمالك

تحقيقات وحوارات

الأهلي والزمالك

بالأسماء.. المهددون بالطرد من "جنة وجحيم" الاهلي والزمالك

محمد هاني 02 مايو 2016 17:31

قبل كل فترة انتقالات صيفية أو شتوية تبدأ الأندية في تحديد احتياجاتها من التدعيمات وتحديد أسماء اللاعبين الراحلين لعدم جدوى وجودهم، وعدم إفادتهم للفريق.

 

الأهلي والزمالك من أكثر أندية الدورى المصري التي تبدأ تحديد احتياجاتها سريعًا نظرًا لرغبتهما في تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين، للاستمرار في تحقيق البطولات.

 

"استاد مصر العربية" يستعرض في السطور التالية أسماء المرشحين للرحيل عن القطبين في الميركاتو الصيفي:

 

الأهلي:

محمد نجيب

 

شارك محمد نجيب أساسيًا في دفاعات الأهلي حتى قدوم أحمد حجازي ورامي ربيعة، ومنذ ذلك الحين وهو خارج الحسابات بعدما بات المدافع رقم ٤ بالفريق؛ ويعتبر نجيب علي رأس المرشحين للرحيل في الصيف المقبل.

 

باسم علي

 

عودة أحمد فتحي من قطر وموهبة محمد هاني، أبعدت باسم علي عن تشكيل الأهلي وأصبح خارج الحسابات الفنية للأجهزة الفنية، وبعيدًا عن قائمة المباريات، وهو ما سيدفعه للرحيل في الصيف المقبل.

 

أحمد الشيخ

 

خرج أحمد الشيخ المنضم للأهلي قادمًا من مصر المقاصة، بعد صراع مع الزمالك خارج الحسابات الفنية لكل الأجهزة الفنية، وبات قريبًا من الرحيل على سبيل الإعارة في الصيف المقبل، أو في صفقة تبادلية مع الفريق الفيومي.

 

مسعد عوض

 

منذ انضمامه للأهلي قادمًا من الإسماعيلي وهو خارج الحسابات لوجود إكرامي وعادل عبد المنعم، ولكن رغبة مارتن يول في التدعيم بحارس مرمى قوي. ستطيح بعوض خارج الجزيرة في الصيف المقبل.

 

جون أنطوي

 

انضم للأهلي في صفقة، ولكنه ابتعد عن مستواه المعهود وبات خارج الحسابات لاعتماد الأجهزة الفنية على ماليك إيفونا، وعمرو جمال وعماد متعب؛ لذا يبحث الأهلي عن تسويق انطوي في الصيف لعدم الحاجة إلى خدماته

 

 

حسين السيد

 

التعاقد مع ظهير أيسر جديد وأزمة التجنيد ستطيح بحسين السيد مارسيلو خارج الأهلي، لعدم الحاجة لخدماته.

 

أحمد حمدي

 

وقارب الناشئ أحمد حمدي، الذي اكتشفه البرتغالي بيسيرو، على الرحيل عن الأهلي في الصيف معارًا للاتحاد السكندري لخروجه من حسابات مارتن يول.

 

عماد متعب

 

الاعتزال أو الرحيل هي خطوة عماد متعب القادمة بعد خروجه من الحسابات الفنية، وإثارته الأزمات لعدم مشاركته لذا سيكون الصيف المقبل الأخير لجلاد الحراس في الأهلي.

 

اما عن الزمالك:

 

عدد من اللاعبين سيخرجون من جنة أو جحيم الزمالك في الصيف المقبل سواء لعدم مشاركتهم في المباريات أو لرغبتهم في خوض تجربة الاحتراف.

 

أحمد حسن مكي

 

لم يشارك منذ ارتدائه الفانلة البيضاء إلا قليلًا وخرج من الحسابات الفنية للأجهزة الفنية، لذا بات قريبًا من الرحيل في الصيف، رغم رفض مرتضى منصور رحيله في الشتاء الماضي.

 

إبراهيم عبد الخالق

 

انضم للزمالك في صفقة مميزة، ولم يحصل على فرصته مع البرتغالي فيريرا إلا أنه شارك بشكل أساسي بعد رحيله ثم فجأة بات بعيدًا عن التشكيل، والقائمة ليفتح بابًا جديدًا من الرحيل عن ميت عقبة في الصيف المقبل.

 

عمر جابر ومصطفي فتحي

 

عروض احترافية كثيرة تلقاها اللاعبان آخرها مفاوضات بازل السويسري لضم جابر وعرض تركي لضم فتحي، إلا أنه لم يتم الاتفاق على الأمور المادية حتى الآ،ن وربما سيكونا خارج ميت عقبة في الصيف المقبل لخوض التجربة الاحترافية.

 

مايوكا

 

الزامبي إيمانويل مايوكا سيكون خارج القلعة البيضاء في الصيف المقبل لظهوره بمستوى ضعيف، حتى الآن  الذي دفع الإدارة لاتخاذ قرار رحيله مع نهاية الموسم الحالي.

 

باهر المحمدي

 

انضم للزمالك في الشتاء على سبيل الإعارة بناء على رغبة ميدو، إلا أنه لم يشارك في المباريات وسيكون خارج ميت عقبة مع نهاية الموسم، لعدم رغبة مجلس الإدارة في تجديد الإعارة.

 

رمزي وجمعة وسالم

 

رغم ابتعادهم عن المشاركة في المباريات منذ ارتدائهم الفانلة البيضاء، إلا أن المباريات المقبلة والصفقات الجديدة ستكون حاسمة في تحديد مصير الثلاثي محمد سالم ومحمد عادل جمعة ورمزي خالد، سواء بالبقاء في الموسم الجديد أو الرحيل في الصيف.

 

محمد أبو جبل

 

حارس الزمالك الاحتياطي رفض تجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم، بسبب عدم مشاركته في المباريات.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان