رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجوم ترفض الاعتزال بنهاية الموسم

نجوم ترفض الاعتزال بنهاية الموسم

تحقيقات وحوارات

غالي ومتعب

نجوم ترفض الاعتزال بنهاية الموسم

محمود البي 01 مايو 2016 17:29

بعض النجوم يرفضون الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، بالرغم من تعرضهم لهجوم إعلامي؛ لتراجع مستواهم، إلا أن غريزة البقاء تملئ دماءهم.

 

ونستعرض في هذا التقرير أسماء  النجوم الرافضين للاعتزال، والراغبين في الاستمرار بالملاعب.

 

عماد متعب

 

مهاجم الأهلي وصاحب الأهداف القاتلة لفريق الأحمر بالسنوات الماضية، يرفض فكرة اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري بعد جلوسه بمقاعد الاحتياط رفقة الفريق مع الهولندي مارتن يول لوجود الثنائي عمرو جمال والجابوني ماليك ايفونا.

 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"ستاد مصر العربية"، أن المهاجم المخضرم يرفض الاعتزال نهاية الموسم وأنه متمسك بالاستمرار مع الأهلي في العام المقبل ولا يرغب في اللعب داخل مصر لأي فريق آخر خصوصاً انه لا يمتلك عروضًا خارجية خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف المصدر أن متعب يركز بقوة في التدريبات من أجل الحصول علي فرصة للمشاركة وأنه في انتظار عقد جلسة مع الهولندي مارتن يول المدير الفنى للأهلي لتحديد مصيره النهائي مع الفريق.

 

حسام غالي

 

قائد الأهلي هو الآخر، يرفض الضغوطات التي يتعرض لها، باتخاذ قرار الاعتزال نهاية الموسم الجاري ويريد الاستمرار رفقة الشياطين الحمر للمشاركة مع الفراعنة بكان 2017 في الجابون.

 

توتي

 

 ملك روما تعرض لهجوم عنيف من الصحافة الإيطالية خلال الموسم الجاري ودخل في خلافات مع لوتشيانو سباليتي لعدم رضائه بجلوسه احتياطيًا.

 

 قائد روما يريد المشاركة والاستمرار لعام إضافي ويرفض اعتزال كرة القدم وتولي منصب نائب رئيس النادي الإيطالي.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة روما رضخت لطلب توتي ليستمر عام إضافي بالموسم المقبل بناء على توجيهات من شركة "نايكي" العالمية للأمور تسويقية والاعلان سيكون غدا الاثنين.

 

 جون تيري

 

 قائد تشيلسي قريب من مغادرة البلوز بنهاية الموسم الجاري، لانتهاء عقده دون عرض عقد جديد من جانب إدارة النادي اللندني، والذي يرغب في اعتزال جون وحصوله على مقعد إداري رفقة أنطونيو كونتي، المدير الفني القادم للفريق.

 

 

إيكر كاسياس

 

 رحل إيكر كاسياس عن ريال مدريد مطلع الموسم الجاري لبورتو البرتغالي بعدما رفض عرض الاعتزال من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي لرغبة الحارس في المشاركة بيورو 2016 في فرنسا.

 

 حاليا كاسياس يتعرض لهجوم عنيف من الصحافة البرتغالية لمستواه المتذبذب خلال هذا الموسم، إلا أنه يفكر في الرحيل للدوري الأمريكي أو الصيني لأنه لا يفكر بالاعتزال.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان