رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم "الإسماعيلي 2016"

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم الإسماعيلي 2016

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

الحلقة الثانية عشرة..

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم "الإسماعيلي 2016"

السيد إبراهيم 29 أبريل 2016 21:18

كثير هم اللاعبون الذين يظهرون بمستوى جيد مع فرقهم، ولكن قلما تجد لاعبًا يعتبر هو المحور الأساسي لتألق فريقه فيصبح لاعب الموسم بالنسبة لناديه، وغالبًا ما نجد الجماهير والنقاد يشككون في بعض اللاعبين ليظهروا بمستوى يخالف كل التوقعات والتكهنات ليكونوا مفاجأة، وتتداول الصحف العالمية والمحلية أخبار بعض النجوم لتنسج حول فاعليتهم للأندية المنضمين لها القصص والأساطير فيأتي مستواهم مخيبًا للأمال فيكونوا صدمة للجميع.

 

 

ويبدأ "استاد مصر العربية" سلسلة من التقارير في الدوريات الكبرى عن أفضل لاعب ومفاجأة الفريق وصدمة الموسم لكل ناد.

 

لمشاهدة باقي حلقات سلسلة تقارير الأسوأ والأفضل والصدمة اضغط هنــــــــــــــــا .

 

كعادته نادي الإسماعيلي دائمًا ما يعج باللاعبين ذوي المهارات العالية، والنجوم الذين يجذبون أنظار النقاد، قبل الجماهير إليهم، إلا أن هذا الموسم كشف الغبار عن مهارات بعض اللاعبين

 

الأفضل هذا الموسم

 

 يعد مروان محسن نجم الموسم بقلعة الدراويش، حيث ظن الجميع أنه موهبه اندرثرت، في طي النسيان بعد رحلة احتراف فاشلة في صفوف جيل فيسنتي البرتغالي، إلا أن اللاعب رفض الخنوع للظروف، وأصاب الجميع بالذهول بعدما قدم موسمًا قويًا أصبح فيه الهداف الأول لقلعة الدراويش.

 

ولم يقف عند ذلك بل أصبح ينافس على لقب هداف الدوري، مما جعل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتينى هكتور كوبر، مجبر على اختياره ليقود هجوم الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا.

 

صاحب الـ 27 عامًا، قدم مستوى قويًا منذ انضمامه إلى القلعة الصفراء جعله مهاجم الفراعنة الأول، بعد تراجع مستوى باسم مرسي، مهاجم الزمالك وعمرو جمال مهاجم الأهلي.

 

المفاجأة

 

يعتبر عمر الوحش، صانع ألعاب الفريق، الذي رآه الجميع أنه مفاجأة الموسم بعد، الأداء المتميز الذي يظهر به اللاعب خلال فترات الموسم الحالي، مما جعل إدارة النادي تقطع الطرق على جميع الأندية، التي تغريه بالأموال، وقامت بتجديد عقده لمد 5 مواسم مقبلة.

 

الوحش من ناشئي الإسماعيلي، حيث تربى على الكرة البرازيلية، التي يجيدها كل من ارتدى قميص الدراويش، مما جعل عدد من أندية الدوري الممتاز ترغب في التعاقد معه، فضلًا عن وجود عروض خليجية،


 

الصدمة

 

 أصبح أحمد سمير ﻻعب الزمالك، المعار إلى صفوف الدراويش لمدة موسم، مثلًا للصدمة التي سقطت على رؤوس جماهير الإسماعيلية العاشقة لكرة القدم، ﻻسيما أن اللاعب لم يقدم المرجو منه خلال الموسم الحالي، رغم أن الجماهير كانت تنتظر منه الكثير، خاصة أن اللاعب لديه مهارات فنية عالية، ظهرت مع الزمالك والداخلية من قبل، إلا أنه لم يصنع الفارق مع الفريق هذا الموسم رغم وجود الفريق في المراكز الأولى هذاالموسم. 

 

 

ويعتبر  الغياب المتكرر للاعب من تدريبات الفريق، أحد أكبر الأسباب، التي جعلت جماهير الدراويش تطالب مجلس الإدارة بإنهاء إعارته، خاصة أنه غير مفيد للإسماعيلي.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان