رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ماذا يحدث في الزمالك؟ 4 نقاط تجيب..

ماذا يحدث في الزمالك؟ 4 نقاط تجيب..

تحقيقات وحوارات

اليكس ماكليش

ماذا يحدث في الزمالك؟ 4 نقاط تجيب..

فريد السنباطي 29 أبريل 2016 19:01

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في تنفيذ مخطط الإطاحة بالأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني تمهيدًا للتعاقد مع مدير فني محلي؛ ﻻسيما بعد تأكد المجلس الأبيض من ضياع بطولة الدوري.

 

ويرصد "استاد مصر العربية" ماذا يحدث في الزمالك، في الساعات الأخيرة من أجل "تطفيش" ماكليش وجهازه من ميت عقبة.
 

إقالة معاوني ماكليش في قرار مفاجئ

عقد مرتضى منصور، العزم على التخلص من ماكليش، المدير الفني، على غرار رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو والبرتغالي جيسوالدو فيريرا، وإجبارهم على الرحيل هربا من المناخ السيئ، خاصة بعد القرار المفاجئ بإقالة معاونيه فرانك نوتال، وموسى الحبشي، دون أي سبب معروف ولكنه ضمن مخطط "تطفيش" ماكليش.

 

 

صلاحيات لمحمد صلاح

 

من ناحية أخرى قرار مفاجئ لمجلس الزمالك بمنح صلاحيات جديدة لمحمد صلاح، المدرب العام، من أجل التدخل في التشكيل، وتنفيذ تعليمات رئيس النادي في اختيار التشكيل لكل مباراة .


بينما أدلى رئيس الزمالك بتصريحات للموقع الرسمي أكد أنه سيتدخل فى التشكيل بشكل مباشر، بعدما شهدت نتائج الفريق تراجعًا هذا الموسم، وأنه نجح في الحصول على الدوري والكأس بسبب تدخلاته في التشكيل الموسم الماضي، مما يعني تهميش دور المدير الفني.

 

 

حلمي وجمال عبد الحميد في الجهاز


وتم تعيين محمد حلمي، مدربًا عامًا للفريق، وجمال عبد الحميد، مديرًا للكرة، لإجراء تعديل جذري على الجهاز من أجل فرض سيطرة المجلس على القرارات الفنية، حتى يعلن ماكليش رحيله وتقديم استقالته للإفلات من الشرط الجزائي المقدر بـ180 ألف دوﻻر.

 

 

إلغاء عقوبات اللاعبين


وجاء إعلان مجلس الإدارة إلغاء جميع العقوبات الموقعة على اللاعبين في جلستهم مع رئيس النادي بمثابة الصفعة للجهاز الفني، وضرب الحائط بجميع قراراته السابقة.

 

 

هل سينجح مخطط مرتضى؟

 

وتراقب جماهير الزمالك خاصة وجماهير الكرة المصرية عامة ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ماكليش وافق على قرارات مجلس الإدارة، ليضع مرتضى أمام الأمر الواقع، ويواصل إحراجه ومجلسه؟.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان