رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 مدربين تحت شبح الإقالة في الفترة المقبلة

4 مدربين تحت شبح الإقالة في الفترة المقبلة

محمود البي 29 أبريل 2016 15:39

يوجد بعض المدربين حاليًا مهددون بالرحيل عن الأندية لبعض الأسباب المختلفة، رغم تحقيق بعضهم لنجاحات جيدة بالموسم الجاري، ولكن الجمهور دائمًا متعطش للبطولات، وهو ما يضع هؤلاء المديرين الفنيين تحت مقصلة الإقالة.


 

ونستعرض في التقرير التالي لـ"استاد مصر العربية" أسماء المدربين المهددين بالإقالة في الفترة المقبلة.

 

الزمالك: الأسكتلندي اليكس ماكليش

 

 يرغب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بقوة في الإطاحة بالأسكتلندي أليكس ماكليش، الذي تولى قيادة الفريق بالفترة الماضية، بعد المدير الفني السابق المقال، أحمد حسام ميدو، بسبب سوء النتائج المحلية في الفترة الأخيرة، وتراجع الأداء، أيضًا لرغبته بالتدخل في التشكيل والتغييرات وفرض أسماء على المدرب.

 

وبحسب ما علمه "استاد مصر العربية" فإن المعلم حسن شحاتة سوف يخلف ماكليش بالجهاز الفني للأبيض عاجلًا أم آجلا بناء على قرار رئيس النادي.

 

مانشستر يونايتد: لويس فان جال

 

الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مهدد بالإقالة بشكل كبير بنهاية الموسم الجاري وقدوم البرتغالي جوزيه مورينيو، بدلًا منه بالرغم من تأهله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

باريس سان جيرمان: لوران بلان

 

بالرغم من تتويج بلان بلقبي الدوري الفرنسي وكأس الرابطة الفرنسية إلا إدارة النادي الباريسي تريد التعاقد مع مدرب يقود الفريق للقب دوري أبطال أوروبا، الذي ودعه من ربع النهائي بالموسم الجاري أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ويضع باريس سان جيرمان ومالكه القطري ناصر الخليفي، البرتغالي جوزيه مورينيو حال عدم توصل الأخير لاتفاق مع مانشستر يونايتد لخلافة لويس فان جال.

 

 

ريال مدريد: الفرنسي زين الدين زيدان

 

 زيدان تولي قيادة ريال مدريد في 4 يناير الماضي خلفًا لرافاييل بينيتيز ومستوى الفريق الملكي تحسن مؤخرًا بالمنافسة على لقب  الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد بنقطة، وبلغ نصف نهائي تشامبيونز ليج وتعادل سلبيًا بلقاء الذهاب أمام مانشستر سيتي.

 

بالرغم من مستوى ريال مدريد الجيد إلا فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد مهووس بعودة البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن الأخير رفض ويريد تدريب مانشستر يونايتد.

 

وفي حال لم يحقق زيزو لقب الأبطال أو خرج من الموسم خال الوفاض، فإنه سيواجه شبح الإقالة بشكل كبير نهاية الموسم.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان