رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم "المصري" 2016

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم المصري 2016

تحقيقات وحوارات

المصري البورسعيدي

الحلقة العاشرة

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم "المصري" 2016

أحمد أشرف 28 أبريل 2016 22:40

كثير هم اللاعبون الذين يظهرون بمستوى جيد مع فرقهم، ولكن قلما تجد لاعبًا يعتبر هو المحور الأساسي لتألق فريقه فيصبح لاعب الموسم بالنسبة لناديه، وغالبًا ما نجد الجماهير والنقاد يشككون في بعض اللاعبين ليظهروا بمستوى يخالف كل التوقعات والتكهنات ليكونوا مفاجأة، وتتداول الصحف العالمية والمحلية أخبار بعض النجوم لتنسج حول فاعليتهم للأندية المنضمين لها القصص والأساطير فيأتي مستواهم مخيبًا للأمال فيكونوا صدمة للجميع.

 

ويبدأ "استاد مصر العربية" سلسلة من التقارير في الدوريات الكبرى عن أفضل لاعب ومفاجأة الفريق وصدمة الموسم لكل ناد.

 

وسنتحدث اليوم عن الدوري المصري، وقصة بناء فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن اللذين أعادا للفريق البورسعيدي هيبته.

 

لمشاهدة باقي حلقات سلسلة تقارير الأفضل والمفاجأة والصدمة اضغط هنــــــــــــــــا

 

اﻷفضل:

 

يستحق محمد مجدي مدافع الفريق الشاب أن يحصل على لقب اللاعب اﻷفضل في صفوف المصري البورسعيدي، على مدار الموسم الحالي، على الرغم من تألق العديد من اللاعبين في صفوف الفريق، أبرزهم أحمد كابوريا صانع اﻷلعاب.

 

ويرجع السبب وراء اختيارنا للمدافع الشاب، إلى تميزه الدفاعي والهجومي رغم مشاركته في الدوري الممتاز للسنة اﻷولى، وهو ما أهله للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني اﻷول تحت قيادة هيكتور كوبر.

 

ونجح مجدي في إحراز 5 أهداف مع المصري هذا الموسم من بينهم ركلتي جزاء و3 أهداف بضربات رأس.

 

كما يجيد اللاعب أيضا التعامل مع الكرات الهوائية وتنفيذ الركلات الثابتة والضربات الرأسية بإتقان.

 

المفاجأة:

 

حيرة شديدة أصابتنا عند اختيار المفاجأة في صفوف فريق المصري، وعلى الرغم من ظهور بعض اللاعبين بشكل مدهش إﻻ أننا قررنا اختيار الفريق تحت قيادة التوأم؛ حيث تمكن الفريق من بناء فريق يضم مجموعة من اللاعبين الصاعدين والمغمورين القادمين من أندية الدرجة الثانية إلى مراكز متقدمة في جدول مسابقة الدوري الممتاز، ليحتل الفريق المركز الخامس برصيد 40 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

 

الصدمة:

 

رغم تألقه في بداية الدوري الممتاز هذا الموسم، إﻻ أن أخطائه الكارثية في بعض المباريات المصيرية بالإضافة إلى واقعة طرده في مباراة حرس الحدود التي تعرض الفريق فيها للخسارة بثلاثة أهداف لهدف، جعلتنا نختار رمزي صالح حارس الفريق باعتباره صدمة الفريق، خاصةً أن الفريق كان باحتياج له مؤخرًا.

 

 

أخطاء الحارس الفلسطيني المخضرم وواقعة طرده، جعل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن يدفع بالحارس الشاب الوافد من صفوف الرجاء محمد فتحي، في المباريات اﻷخيرة رغم قلة خبرة الحارس الشاب.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان