رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مجلس الزمالك يصطدم بعقبة قبل إقالة ماكليش

مجلس الزمالك يصطدم بعقبة قبل إقالة ماكليش

تحقيقات وحوارات

أليكيس ماكليش

مجلس الزمالك يصطدم بعقبة قبل إقالة ماكليش

ومرتضى يسعى لرحيله على طريقة فيريرا وباتشيكو..

فريد السنباطي 28 أبريل 2016 19:31


بات رحيل الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للزمالك عن قيادة الفريق، مسألة وقت قبل صدور القرار الرسمي من قبل مجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة.


ويرصد "استاد مصر العربية" العقبة التي تحيل بين الإطاحة بماكليش، من قيادة الأبيض ومخطط إجباره على الاستقالة.


يخشي مرتضى منصور، رئيس النادي ومجلسه من إقالة ماكليش ومعاونيه، بسبب وجود شرط جزائي يقضي بتقاضي الأسكتلندي لراتب 4 شهور من قيمة تعاقده في حال إقالته، أي ما يعادل 180 ألف دولار، وهو ما يضع مرتضى ومجلسه في مأزق حقيقي، ربما يجبر على الإبقاء على المدير الفني لبضعة أيام.


من ناحية أخرى يسعى رئيس الزمالك، للاستعانة بالذراع اليمنى له إسماعيل يوسف ومحمد صلاح، من أجل إجبار ماكليش على الرحيل، وتقديم استقالته بعدما تقرر  إعطاء صلاحيات واسعة لصلاح داخل الجهاز، بجانب قرار المجلس بإقالة فرانك نوتال، مدرب الأحمال وموسى الحبشي، محلل أداء الفريق رغم الموافقة على حضورهما ضمن الجهاز الفني من قبل.


ويريد مرتضى منصور، التخلص من ماكليش وجهازه على طريقة جيم باتشيكو وجيسوالدو فيريرا، بإجبارهم على الرحيل بعد تقليل صلاحياتهم.


ومن ناحية أخرى يبدأ رئيس النادي في التدخل بتشكيل الفريق، حال إصرار ماكليش على البقاء من أجل وضعه في مأزق وإحراجه، أمام اللاعبين والجماهير في حال الإخفاق والخسارة.


وتولى ماكليش قيادة الفريق الأبيض بعد فترة انتقالية كان على رأسها محمد صلاح، المدرب العام، خلفًا لأحمد حسام ميدو، وجهازه الفني الذي رحل بقرار من رئيس الزمالك عقب الخسارة من الأهلي.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان