رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم مانشستر سيتي 2016

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم مانشستر سيتي 2016

تحقيقات وحوارات

مانشستر سيتي

الحلقة الثامنة

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم مانشستر سيتي 2016

لؤي هشام 28 أبريل 2016 15:36

كثير هم اللاعبون الذين يظهرون بمستوى جيد مع فرقهم، ولكن قلما تجد لاعبًا يعتبر هو المحور الأساسي لتألق فريقه فيصبح لاعب الموسم بالنسبة لناديه، وغالبًا ما نجد الجماهير والنقاد يشككون في بعض اللاعبين ليظهروا بمستوى يخالف كل التوقعات والتكهنات ليكونوا مفاجأة، وتتداول الصحف العالمية والمحلية أخبار بعض النجوم لتنسج حول فاعليتهم للأندية المنضمين لها القصص والأساطير فيأتي مستواهم مخيبًا للأمال فيكونوا صدمة للجميع.

 

 

ويبدأ "استاد مصر العربية" سلسلة من التقارير في الدوريات الكبرى عن أفضل لاعب ومفاجأة الفريق وصدمة الموسم لكل ناد.
 

وسنتحدث اليوم عن الدوري الإنجليزي الممتاز، ومشوار مانشستر سيتي، الذي يحتل المركزالثالث في البريمييرليج.


لمشاهدة باقي حلقات سلسلة تقارير الأسوأ والأفضل والصدمة اضغط هنــــــــــــــــا .

 

الأفضل

 

البلجيكي كيفن دي بروين أثبت بما لا يدع مجالا للشك أن مورينيو كان على خطأ بالتفريط في خدماته، فصاحب الـ24 عاما قدم أداءً قويا للغاية رفقة السيتسنز هذا الموسم.

 

دي بروين سجل 6 أهداف في البريمييرليج و3 في دوري الأبطال، ولكن الأهم أنه كان صانع الفرص الأول في الفريق بجانب ديفيد سيلفا. فدي بروين صنع 71 فرصة بالدوري و20 بالأبطال.

 

وصنع دي بروين 9 أهداف بالبريمييرليج ليؤكد أنه من أهم عناصر الفريق في الفترة الحالية، ليؤكد أنه يستحق مبلغ الـ45 مليون استرليني.

 

المفاجأة

 

لويس روزا المعروف بفيرناندينيو يقدم أداء غير متوقع على الإطلاق هذا الموسم رفقة فريقه، فاللاعب القادم من شاختار دونيتسك الأوكراني كان "دينامو" الفريق هذا الموسم.

 

فيرناندينيو كان مجهوده وفيرا للغاية منذ بداية الموسم وكان بمثابة المحرك الرئيسي في وسط الملعب، سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي.

 

اللاعب البرازيلي قدم الدعم بشكل رائع لفريق في الدفاع رفقة فيرناندو كما كان يقدم الدعم الهجومي بنفس القوة.
 

الصدمة


بالطبع رحيم سترلينج هو أكبر صدمة في صفوف السماوي، فبعد تألق اللاعب الكبير مع ليفربول وانتقاله إلى سيتي توقع الجميع استمرار مشوار التألق.

 

ولكن سترلينج يبدو أنه فقد الكثير من ثقته، كما يبدو عدم تأقلمه مع الفريق حتى الآن وهو ما جعله يفقد مكانه الأساسي في التشكيل لفترة كبيرة.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان