رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. مانشستر المدينة المفضلة لريال مدريد

فيديو.. مانشستر المدينة المفضلة لريال مدريد

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد

فيديو.. مانشستر المدينة المفضلة لريال مدريد

معتز بالله شاهين 26 أبريل 2016 16:02

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على نتائج فريق ريال مدريد في مدينة مانشستر، قبل المواجهة التي تجمع الفريق الملكي بمضيفه السيتي، الليلة ضمن منافسات ذهب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقالت الصحيفة: "زار الملكي مانشستر عدة مرات، الوجهة كانت ملعب اولد ترافورد، حيث خاض مباريات لا تنسى، فهي مدينة محببة لريال مدريد بشكل عام".
 

وأضافت: "في اولد ترافورد عام 2000 سجل الظاهرة رونالدو هاتريك في مباراة خالدة بمسيرة الأنيق فيرناندو ريدوندو".


 

وتابعت: "باولد ترافورد أيضاً عام 2013 شارك مودريتش في الشوط الثاني وأطلق قذيفة ضمنت وصول مدريد مورينيو لنصف النهائي".
 

 

وواصلت: "رجال زيدان مجدداً في مدينتهم المحببة مانشستر، ولكن في شرقها هذه المرة.. ضد مانشستر سيتي الذي يصل إلى أعلى دور في تاريخه الأوروبي".
 

وأوضحت: "زيدان تحدث مع لاعبيه في الحصة التدريبية يوم أمس عن سيتي، أكد بأنهم من ضمن الأربعة الكبار في إنجلترا وسيحققون دوري الأبطال يوماً ما".
 

وأردفت: "مانشستر سيتي حقق البريميرليج مرتين، الأولى مع مانشيني والثانية مع بيليجريني الذي يبحث عن مكان لم يصل له فريقه وهو نهائي دوري الأبطال".
 

وأكملت: "إذا كان مانشستر سيتي يصل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، فإن ريال مدريد يعتبر نصف نهائي أغلى بطولة أوروبية مرحلة مألوفة".
 

واسترسلت: "بعد مواسمٍ من الإستثمار الإماراتي تطمح جماهير مانشستر سيتي لرؤية مدى تطور فريقها أمام ناد متمرس في البطولة بحجم ريال مدريد".
 

وأتمت: "ريال مدريد يملك ماضي جميل مع الإنجليز، فعلى بعد مسافة من ملعب الاتحاد حقق ثلاثة انتصارات سابقة في أولد ترافورد معقل يونايتد".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان