رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم المحترفين 2016

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم المحترفين 2016

تحقيقات وحوارات

صلاح والنني وتريزيجيه

الحلقة الخامسة

الأفضل والمفاجأة والصدمة في موسم المحترفين 2016

بلال السيسى 26 أبريل 2016 13:14

كثير هم اللاعبون الذين يظهرون بمستوى جيد مع فرقهم، ولكن قلما تجد لاعبًا يعتبر هو المحور الأساسي لتألق فريقه فيصبح لاعب الموسم بالنسبة لناديه، وغالبًا ما نجد الجماهير والنقاد يشككون في بعض اللاعبين ليظهروا بمستوى يخالف كل التوقعات والتكهنات ليكونوا مفاجأة، وتتداول الصحف العالمية والمحلية أخبار بعض النجوم لتنسج حول فاعليتهم للأندية المنضمين لها القصص والأساطير فيأتي مستواهم مخيبًا للأمال فيكونوا صدمة للجميع.


"استاد مصر العربية"، يبدأ سلسلة من التقارير حول الدوريات الكبرى، ولاعبينا المحترفين عن أفضل لاعب ومفاجأة الفريق وصدمة الموسم لكل نادى.

ووسنتحدث في هذه الحلقة عن المحترف الأفضل والفرعون الذى فجر المفاجأة بجانب المحترف الذى صدم كل من توقع نجاحه.

 

لمشاهدة باقي حلقات سلسلة تقارير الأسوأ والأفضل والصدمة اضغط هنــــــــــــــــا .

* الأفضل..

لا شك أن محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، المحترف ضمن صفوف روما الإيطالي، يعد أبرز محترفينا في الوقت الحالى، بعد تألقه بقميص الجيلاروسي، منذ انتقاله لفريق العاصمة في الصيف الماضى قادمًا من تشيلسي الإنجليزي لمدة عامًا على سبيل الإعارة.


وباستعراض ما قدمه بيكاسو مصر مع الجيلاروسي هذا الموسم، نجده سجل 13 هدفًا في جميع البطولات حتى الآن، بواقع 12 في الدوري الإيطالي، وهدفًا في دوري أبطال أوروبا، كما صنع صلاح 9 أهداف حتى الآن، بواقع 8 في الكالتشيو وهدفًا في دوري الأبطال.

* المفاجأة..

بالتأكيد يستحق محمد النني ، صاحب الـ23 عامًا هذا اللقب، بعد أن توهج بقميص أرسنال الإنجليزي، منذ انضمامه لصفوف الفريق اللندني في يناير الماضى، قادمًا من بازل السويسري.

وفاجأ النني الجميع بظهوره القوى مع الجانرز، على الرغم من الانتقادات التى تعرض لها لحظة توقيعه للنادي الإنجليزي، حيث أكدت الصحافة البريطانية لحظة انتقال النني لأرسنال، أنه لا يصلح للانضمام لصفوف أرسنال.

وخاض النني 15 مباراة بقميص أرسنال، وسجل هدفًا بقميص العملاق اللندني، في شباك برشلونة الإسباني، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

*الصدمة..

توقع الكثير توهج محمود حسن تريزيجيه، مع أندرلخت، بعد انتقاله لصفوف الفريق البلجيكي، لمدة عامًا على سبيل الإعارة في الصيف الماضي قادمًا من الأهلي، إلا أنه لم يقدم المنتظر منه لعدة أسباب منها الإصابة، شارك تريزيجيه في 7 مباريات بقميص أندرلخت وصنع هدفًا واحدًا.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا








 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان