رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لماذا تراجع ريال مدريد ويريد تمديد عقد رونالدو؟

لماذا تراجع ريال مدريد ويريد تمديد عقد رونالدو؟

تحقيقات وحوارات

رونالدو وفلورنتينو بيريز

بعد عرضه للبيع..

لماذا تراجع ريال مدريد ويريد تمديد عقد رونالدو؟

محمود البي 21 أبريل 2016 19:22

يتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعد بداية سيئة بالموسم الجاري، محتلًا صدارة هدافي الليجا برصيد 31 هدفًا وتشامبيونز ليج بـ16 هدفًا.


 ويتفاوض ريال مدريد مع البرتغالي لتمديد عقده حتى 2020 أو 2021، عقب  استعادة أفضل لاعب في العالم عامين 2013 و2014، والفائز بجائزة الكرة الذهبية 3 مرات.

 

ومن المقرر أن يحصل رونالدو على 20 مليون يورو سنويًا بزيادة 3 ملايين يورو عن راتبه الحالي، رفقة البلانكوس ليستمر مع النادي الملكي، بعدما انضم في صيف 2009 من مانشستر يونايتد كأغلى لاعب بالعالم آنذاك بقيمة 94 مليون يورو.

 

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة يخطط لرحيل رونالدو نهاية الموسم الجاري، ولكنه تراجع عن هذا المخطط ليوافق على تمديد عقد الدون.

 

ونستعرض في التقرير التالي ل"ستاد مصر العربية" لماذا تراجع بيريز حول بيع رونالدو ليمدد عقده حتى 2021.

 

عدم وجود جالاكيتكوس بحجم رونالدو

 

منذ مطلع الموسم الجاري، يبحث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد عن لاعب قادر على تعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفوف الفريق الملكي، بعدما اقترب روبرت ليفاندوفسكي من تمديد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2021 مقابل 17 مليون يورو سنويًا، بحسب ما نشرته صحيفة "بيلد" الموثوقة والمقربة من جدران الفريق البافاري، بالإضافة إلى رفض نادي مانشستر سيتي من قريب أو بعيد التفاوض حول نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

 

 بينما البرازيلي نيمار دا سيلفا، فشل ريال مدريد  في الفترة الماضية في إقناعه بالرحيل عن برشلونة والانضمام لفريق الملكي مقابل 190 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده، لسعادته بملعب "كامب نو" ولكن فلورنتينو بيريز، ينتظر حدوث أي مستجدات لضمه بالصيف المقبل بجوار الدون.

 

 

رغبة اللاعب وتمسك زيدان

أعلن رونالدو مرارًا وتكرارًا في أثناء ومطلع الموسم الجاري رغبته الكبيرة بالاعتزال بين جدران أفضل نادي في العالم "ريال مدريد"، بعد 7 سنوات رائعة له رفقة البلانكوس.

 

وبحسب الصحافة الإسبانية والصحفيين المقربين من رونالدو بإذاعة "كادينا كوبي" فإن رونالدو أبلغ ريال مدريد برغبته بالاعتزال في الفريق الملكي، ويريد تمديد عقده الحالي المنتهي في 2018 حتى 2021.

 

بجانب رغبة صاحب الحذاء الذهبي 4 مرات، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد يريد استمرار رونالدو مع الفريق بالموسم المقبل، ليبني حوله فريق أحلام جديد للمنافسة على كل الألقاب، أمام قوة الغريم برشلونة.

 

العروض المالية الضعيفة

يهتم بالتعاقد مع رونالدو منذ عامين وحتى الآن فريقي مانشستر يونايتد، فريق البرتغالي السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن الثنائي رصد فقط 60 مليون يورو "بحسب التقارير الصحفية الإسبانية".

 المقابل المذكور سالفًا ليس كافيًا بالنسبة لريال مدريد، لترك أفضل لاعب بالعالم يرحل عن الفريق الملكي الذي يحصل مقابل حقوق رعايته سنويا على 20 مليون يورو، ودائم التواجد بالقائمة النهائية لثلاثي الكرة الذهبية التي لم يغيب عنها سوى لمرة وحيدة بعام 2010، حيث سيطر عليها ثلاثي برشلونة تشافي وإنييستا وميسي، وتوج وقتها ليونيل بالجائزة.

 

بجانب أن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد يرفضان دفع 20 مليون يورو سنويًا لرونالدو، الذي سوف يحصل عليها مع ريال مدريد في عقده.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان