رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أشهر اللاعبين تعرضًا للشائعات في الدوري المصري هذا الموسم

آخرهم متعب والشناوي

أشهر اللاعبين تعرضًا للشائعات في الدوري المصري هذا الموسم

محمود البي 21 أبريل 2016 18:21

"أنا دائمًا أتعرض لشائعات ليست لها أساس من الصحة" هكذا رد عماد متعب، مهاجم الأهلي المخضرم عقب الهجوم عليه أمس، الأربعاء، بعدما التقطت له كاميرات التيلفزيون رفضه إجراء عمليات الإحماء، خلال لقاء الفريق الأحمر مع يانج أفريكانز التنزاني، بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.


ويتصدر عماد متعب قائمة اللاعبين في الدوري المصري المعرضين للشائعات سواء كانت صحيحة أم خاطئة.

 

ونستعرض في التقرير التالي ل"ستاد مصر العربية"  أسماء أشهر  اللاعبين الذين تعرضوا للشائعات.

 

رمضان صبحي:

يعتبره الكثير من المختصين بالرياضة مستقبل الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، تعرض للعديد من الشائعات حول سلوكياته ورحيله عن القلعة الحمراء، في الصيف المقبل، بعدما تألق رفقة الشياطين  الحمر والمنتخب الوطني.

 

ويعيش رمضان صبحي مؤخرًا تحت ضغوطات إعلامية كبيرة؛ بسبب الهجوم عليه بعدما تم طرده بلقاء إنبي بالدوري المصري، نتيجة سبه لأحد لاعبي الفريق البترولي، ليتعرض بعدها للإيقاف مبارتين، ثم عاود نجم الأهلي لافتعال الأزمات من جديد؛ حيث اشتبك مع حارس فريق يانج أفريكانز، في إياب دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا؛ مما هدده بالطرد أثر على سر  سير المباراة.

 

باسم مرسي

 

 المهاجم الأول في فريق الزمالك، والمعاقب مؤخرًا بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية لبطل الدوري والكأس بالموسم الماضي، بسبب اشتباكه مع أحد أساطير القلعة البيضاء عبد الحليم علي، مدير الكرة، في تدريبات الأبيض الأسبوع الماضي.

 

 باسم بالمرتبة الثانية بقائمة اللاعبين الدائمين المتعرضين للشائعات حول نزواته العاطفية، ولكنها دون دليل والهجوم عليه بعد كل قصة "شعر" مختلفة"، بالرغم من أنه من عوامل فوز الأبيض بلقب الدوري بالموسم الماضي.

 

محمود عبد الرازق "شيكابالا"


 أباتشي القلعة البيضاء ومعشوق الجماهير وقائد الأبيض لا يمر أسبوعًا بدون تعرض ابن أسوان لشائعة الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، أو دخوله في خلافات مع الأسكتلندي أليكس ماكليش.

 

 عاد شيكابالا لصفوف الأبيض في يناير الماضي، عقب قطع إعارته مع الدراويش، ولكن اللاعب لم يختلق أي مشاكل منذ عودته، ويلتزم بقرارات الجهاز الفني للأبيض.

 

حسام غالي

قائد الأهلي والملقب بـ"الكابيتانو" من عشاقه من جماهير القلعة الحمراء لا يخرج من قائمة اللاعبين دائمي التعرض لشائعات خلال الفترة الأخيرة، منذ عودته لارتداء قميص نادي القرن في صيف 2014.

 

غالي اسمه يرتبط بالرحيل والمشاكل في القلعة الحمراء، وبعض الشائعات حول قائد الأهي يكون صحيحًا والآخر مغلوطًا.

 

أحمد الشناوي

 الحارس الأول في مصر ونادي الزمالك، أخيرًا ارتبط بالرحيل عن الأبيض نحو الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لخلافاته مع رئيس النادي، وسيدفع متصدر الدوري المصري قيمة الشرط الجزائي بعقده.

 

ونفى حارس المصري السابق أي مفاوضات مع الأهلي للرحيل له في الصيف المقبل؛ لأنه مرتبط بعقد رفقة الزمالك.

 

يعد الشناوي أكثر لاعب في الدوري المصري مؤخرًا تم تداول اسمه حول شائعات الرحيل، عقب فترة التألق رفقة الأبيض.
 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان