رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل يقضي وزير الرياضة على هاني أبوريدة في انتخابات الجبلاية ؟

هل يقضي وزير الرياضة على هاني أبوريدة في انتخابات الجبلاية ؟

أحمد نبيل 20 أبريل 2016 13:25

بدأ العد التنازلي لانتخابات اتحاد كرة القدم القدم المقبلة، والتي ستشهد صراعًا شرسًا سواء للفوز بكرسي الرئاسة أو عضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

 

وحتى الآن، أعلن هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي فيفا، ترشحه لرئاسة الجبلاية، وسمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق.

ويبدو أن توتر العلاقة بين خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مع هاني أبوريدة، قد تعصف بالأخير من انتخابات الجبلاية المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور آثار توتر العلاقة بين الطرفين، حيث بدأ وزير الشباب والرياضة في العمل على نجاح أي فرد داخل الانتخابات الجبلاية خلاف أبوريدة.

وفتح خالد عبد العزيز خطوط اتصال مع محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي السابق، من أجل ترشحه على رئاسة اتحاد كرة القدم في الانتخابات المقبة.

وبدأ وزير الرياضة في تجهيز أكثر من سيناريو من أجل القضاء على أبوريدة إكلينيكيا في انتخابات الجبلاية المقبلة.

وفي حالة اعتذار بيبو عن ترشحه لرئاسة الجبلاية، سيبدأ وزير الرياضة في تدعيم قائمة سمير زاهر، من أجل نجاحه في الانتخابات.

ولا يرغب وزير الرياضة في فوز أبوريدة، ومن ثم يفرض سيطرته على مقاليد الكرة المصرية، ويكون الحاكم بأمره في إدارة منظومة كرة القدم.

يأتي ذلك، في الوقت الذي بدأ فيه أبوريدة إجراء بعض التربيطات مع أعضاء الجمعية العمومية، لاسيما وأنه يرتبط مع معظمهم بعلاقة وطيدة، نظرًا لمكانته الدولية في فيفا والتي تسهل له العديد من الأمور.


واستقر عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، على ضم بعض الأعضاء إلى قائمته بشكل مبدئي، أبرزهم حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وحازم الهواري عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، وكرم كردي عضو الجبلاية السابق أيضًا، من خارج الاتحاد، أما من أعضاء الحاليين، فيعد أحمد مجاهد من الأسماء التي تتصدر قائمة أبوريدة، لاسيما وأن الأول معروف بولائه للأخير في بعض الملفات التي يتم مناقشتها داخل الاتحاد خلال الفترة الأخيرة.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان