رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دراما الكرة.. رانييري في "كينج باور" كملحمة فارس الظلام منقذ غوثام

دراما الكرة.. رانييري في كينج باور كملحمة فارس الظلام منقذ غوثام

تحقيقات وحوارات

جماهير ليستر وفارس الليل

الحلقة الثانية

دراما الكرة.. رانييري في "كينج باور" كملحمة فارس الظلام منقذ غوثام

أحمد عبد العليم 20 أبريل 2016 12:40

بين ثنايا اللعبة هناك الكثير من المشاعر واللحظات التي تبقى في الذاكرة، هناك مجد لا يُنسى وهناك إخفاق لم يُنسى، في كرة القدم هناك الكثير من الأحداث والقصص.. إنها دراما ولكن لا يكتبها المؤلفون وإنما أقدام اللاعبين وأفكار المدربين.

 

دراما الكرة هي سلسلة تقارير يستعرضها "استاد مصر العربية" في حلقات، تُربط فيها الأحداث الكروية بالأحداث السينمائية.. والبداية مع برشلونة.

 

الحلقة الثانية

 

نجح الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي الإنجليزي في تنفيذ سيناريو ملحمي لمسيرة فريقة خلال الموسم الجاري بالبريميرليج والذي يتقرب من تحقيق اللقب للمرة الأولى بتاريخه في مفاجأة من العيار الثقيل.


وعانى ليستر خلال الموسم الماضي من الصراع على الهبوط للدرجة الأولى تحت قيادة المدرب المخضرم الذي أحدث ما لم يتوقعه أحد خلال الموسم الحالي في تكرار لأحداث الفيلم الأمريكي الشهير "نهوض فارس الظلام" أو "The Dark Knight Rises" والذي قام بتجسيد دور البطولة فية الممثل البريطاني كريستيان بيل الذي ظهر بشخصية رجل الأعمال بروس وين المتخفي بزي "باتمان" أو فارس الليل منقذ مدينته غوثام من الفوضى والجريمة.
 


 

*حفرة بين وهبوط ليستر:

عاد بروس وين للظهور مجدداً في غوثام بعد غياب 8 سنوات إلا أنه تفاجئ بعصابة رأس الغول برئاسة باين الذي يمتلك قوة خارقة ليبعد فارس الظلام عن مدينته في سجن تحت الأرض وهو ما عاني منه ليستر الموسم الماضي بمحاولة الهروب من السقوط للدرجة الأولى حتى الأسابيع الأخيرة التي نجى منها من الهبوط وضمان استمراره في أندية الدوري الممتاز.

*هروب وين واستفاقة ليستر:

نجح وين بإرادة كبيرة في الهروب من محبسه المنيع على الرغم من الصعوبات التي عانها حتى أستطاع اجتياز الحفرة العميقة في سيناريو مشابه لبداية فريق ملعب كينج باور الذي توقع الجميع بهبوطه للدرجة الأدنى هذا الموسم بعد خسارته بخماسية أمام أرسنال ولكنه تواجد بشكل غريب بين فرق المقدمة على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي دون وضعه في موقع المنافسة على اللقب.

*نهوض فارس وبداية حلم البريميرليج:

نهض فارس الظلام مجدداً وعاد لغوثام محاولاً جمع كل رجال الشرطة من جديد للإيمان بإمكانية إنقاذ المدينة من السقوط والإنهيار بشكل تام على يد عصابة باين في تكرار لتواجد فريق المدرب رانييري على مقدمة البريميرليج مع بداية المرحلة الثانية من المسابقة في سقوط للكبار أرسنال، مان سيتي، تشيلسي ومانشستر يونايتد وهو ما ولد حلم التتويج باللقب في فرصة قد لاتتكرر مجدداً.

*غوثام تعود واللقب يقترب من كنج باور:

جاءت إستفاقه شرفاء غوثام على يد فارس الظلام مصدر الأمل الوحيد بالمدينة حتى تمكنوا من إعادتها مجدداً بعد صدامات دامية مع مجرمي وجواسيس رأس الغول ليبعد وين القنبلة "النيوترونية"بعيداً عن شعب مدينته ليتمكن من إسعادهم من جديد وهو ما يفعله المخضرم الإيطالي حالياً مع ليستر حيث يتبقى 4 مباريات على نهاية الدوري الإنجليزي ويتصدر بفارق خمسة نقاط عن توتنهام الملاحق المباشر حيث يكفيه الفوز في اللقاءات الثلاثة القادمة للتتويج رسمياً باللقب في سعادة غامرة لجماهير ملعب كنج باور  الذين يستعدون للأحتفال بالإنجاز التاريخي الغير متوقع ليصبح ليستر أحد كبار البريميرليج.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان