رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

6 مشاهد تعيد للأذهان ذكريات برشلونة تاتا مع إنريكي

6 مشاهد تعيد للأذهان ذكريات برشلونة تاتا مع إنريكي

تحقيقات وحوارات

تاتا وإنريكي

6 مشاهد تعيد للأذهان ذكريات برشلونة تاتا مع إنريكي

أحمد عبد العليم 18 أبريل 2016 18:19

يقدم فريق برشلونة الإسباني مستويات سيئة للغاية، خلال الفترة الأخيرة؛ حيث فقد فرصة الحفاظ على لقبه الأوروبي بالخروج أمام أتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال، إضافة لتقليص الفارق في صدارة الليجا مع غريمه المدريدي لنقطة وحيدة.


وتعيد النتائج السيئة للفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري ما حدث تحت قيادة الأرجنتيني تاتا مارتينو، قبل موسمين وخسارة البلوجرانا للثلاثة بطولات التي كان يصارع عليها في اللحظات الأخيرة.


ويستعرض "ستاد مصر العربية" 6 مشاهد بالمصادفة تكشف عن احتمالية خسارة برشلونة للبطولتين الدوري والكأس هذا الموسم:

*عودة النجوم القدامى:

تواجد في تدريبات برشلونة تحت قيادة تاتا نجوم الفريق القدامى مثل الفرنسي أبيدال لمؤازرة الكتلان عقب أي هزيمة وهو ما يحدث الموسم الجاري في تواجد لويس إنريكي؛ حيث يزور التدريبات الفريق اليوم الكاميروني صامويل إيتو لتدعيم زملائه السابقين معنوياً، عقب الخسارة من فالنسيا أمس بالليجا.


*تألق الخفافيش في كامب نو:


تعرض الفريق الكتالوني للخسارة قبل موسمين أمام فالنسيا في ملعب كامب نو، بثلاثة أهداف لهدفين تحت قيادة مارتينو وهو ما حدث أمس بالسقوط بهدفين لواحد في مواجهة الخفافيش.


*توديع تشامبيونزليج أمام أتليتكو مدريد:


ودع البلوجرانا منافسات دوري الأبطال في عام 2014 على يد أتليتكو مدريد، في ربع النهائي بعد الخسارة في فيسنتي كالديرون بهدف دون رد في سيناريو مشابه لما حدث الثلاثاء الماضي، والخروج بهزيمة أمام نفس المنافس بملعبه بهدفين نظيفين.

*رباعية في البرنابيو:


استطاع برشلونة تحقيق الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بملعب سنتياجو برنابيو بأربعة أهداف لثلاثة في موسم 2013- 2014؛ ليكرر الفريق الكتالوني فوزه على الميرينجي خلال الموسم الجاري برباعية نظيفة في العاصمة مدريد.


*كأس ملك إسبانيا:


ضمن برشلونة قبل سقوطه المدوي تحت قيادة تاتا تواجده في نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي خسره أمام الريال بهدفين لهدف، وهو ما يجري حالياً حيث سيخوض البلوجرانا نهائي كوبا دي راي ضد إشبيلية في الـ 25 من مايو  المقبل.


*الخلاف مع ميسي:

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق اعتراضه على طريقة أداء المدرب تاتا، ليتكرر السيناريو هذا الموسم تحت قيادة اللوتشو.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان