رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. فالنسيا ينضم لقائمة عاد لينتقم

فيديو.. فالنسيا ينضم لقائمة عاد لينتقم

محمود البي 17 أبريل 2016 22:11

رفعت العديد من الأندية خلال الموسم الجاري  شعار "الانتقام لنفسي أولا" عقب خسائر أمام بعض منافسيهم بالفترة الأخيرة بعدماانتقم اليوم فالنسيا لنفسه من خسارة مذلة له بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بسباعية نظيفة في 3 فبراير الماضي بفوزه على  أقوي فريق بالعالم بمعقل البلوجرانا "كامب نو"  بهدفين لهدف.


ونستعرض في التقرير التالي ل"استاد مصر العربية" أسماء الأندية التي انتقمت لنفسها بالموسم الجاري

 

 ريال مدريد من رباعية برشلونة

 

 الفريق الملكي تعرض لخسارة مذلة بملعبه "سانتياجو برنابيو" برباعية في 21 نوفمبر الماضي.

 

وانتقم ريال مدريد من هذه الخسارة 2 أبريل الجاري بالفوز على برشلونة بهدفين لهدف  بملعب "كامب نو".

مانشستر سيتي من تشيلسي

 

 تعرض فريق مانشستر سيتي لخسارة كبيرة أمام تشيلسي بخمسة أهداف لهدف في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي في 21 فبراير الماضي.

 

 بالأمس انتقم مانشستر سيتي من تلك الخسارة بالفوز على تشيلسي بثلاثية لإف 10 سيرجيو أجويرو ليقفز لمركز الثالث في ترتيب البريمير ليج برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن آرسنال.

 

 

ريال مدريد من إشبيلية

 

 حقق ريال مدريد الانتقام من إشبيلية بالفوز عليه الفريق الأندلسي برباعية عقب خسارة الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين إبان تواجد المدرب رافاييل بينيتيز.

 

 

برشلونة من إشبيلية

 خسر فريق برشلونة من إشبليية 3 أكتوبر بهدفين لهدف ولكن الفريق الكتالوني استطاع باللقاء العودة تحقيق الانتقام لنفسه بالفوز على رجال أوناي إيمري بهدفين لهدف.

 

 

  اتلتيكو مدريد من برشلونة

 تعرض فريق اتلتيكو مدريد خسارتين متتالين أمام برشلونة في الليجا بنفس النتيجة 2-1 ولكن رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني انتقموا لانفسهم من البلوجرانا باقصائه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه بهدفين الأسبوع الماضي.

 

بنفيكا من سبورتنج لشبونة

 

فاز بنفيكا على جاره سبورتنج لشبونة بهدف بلقاء الإياب ببطولة الدوري البرتغالي 6 مارس الماضي لينتقم من خسارة الذهاب أمام زملاء الجزائري إسلام سليماني بثلاثية نظيفة في 25 أكتوبر الماضي.

 

 

 الاهلي من مصر المقاصة

انتقم الاهلي من الخسارة أمام مصر المقامة بهدف بالجولة الذهاب في الدور المصري بعدما حقق الفوز على الأخير بهدفين لهدف  في 5 مارس الماضي.
 



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان