رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"طائرة الجيش" يصنع المجد بأيادي لاعبي الاهلي

طائرة الجيش يصنع المجد بأيادي لاعبي الاهلي

تحقيقات وحوارات

طائرة الجيش

"طائرة الجيش" يصنع المجد بأيادي لاعبي الاهلي

إيهاب علي 17 أبريل 2016 15:29

أصبح الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي طلائع الجيش، بين كبار الاندية، ليس فقط على الصعيد المحلي ولكن على المستوى العربي والإفريقي أيضا، فالطلائع نجح العام الماضي في حصد الميدالية الفضية بالبطولة العربية التي احتضنتها القاهرة فبراير 2015، قبل ان يتوج بذهبية البطولة الإفريقية رقم 35 والتي أقيمت ايضا بالقاهرة خلال الفترة من 23 مارس الماضي وحتى 1 أبريل الجاري، للمرة الأولى في تاريخه، ويتأهل للمشاركة في كاس العالم للاندية المقرر اقامتها اكتوبر المقبل.

ويعود الفضل اللأول لحصد طلائع الجيش للبطولات للمرة اللأولى في تاريخ النادي العسكري، لإدارة النادي الاهلي التي فرضت في نجوم الفريق ولاعبي المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارهم، بحجة هبوط مستواهم وكبر سنهم وترشيد النفقات، وهو ما استغله مسؤولو الجيش للفوز بخدمات اللاعبين الدوليين، وعلى راسهم "احمد صلاح - عبد الله عبد السلام - محمد الحسيني - محمود رؤوف عبد القادر - محمود الكومي - محمد السيد - حسام شعراوي" لينقلوا روح الفانلة الحمراء وحب الفوز من الأحمر للفريق العسكري.

فاز الفريق العسكري على الاهلي خلال كل مواجهات العام الماضي بالدوري، وكان سببا مباشرا في خروج موسم الأحمر الماضي خاليا من البطولات المحلية عقب فوزه عليه بمواجهتي الدوري، إضافة إلى إقصائه للأهلي من قبل نهائي بطولة كاس مصر الماضية، قبل أن يتوج بأول ألقابه على الإطلاق على حساب الزمالك بنهائي البطولة المحلية التي أقيمت بصالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

ومن المحتمل أن يكون موسم الأهلي هذا العام خاليا من البطولات مثل سابقه، فالفريق خسر من الجيش في لقائي الدوري الممتاز، بنتيجة واحدة وهي 3 - 2، ويتشارك الفريقان قمة المسابقة حتى الآن ب26 نقطة، وإذا تمكن الفريقان من الفوز بكل مبارياتهما المقبلة، فسيتواجهان لحسم لقب الدوري الممتاز، كما سيلتقيا في قبل نهائي مسابقة كأس مصر على غرار ما تم في العام السابق.

فهل ينجح الاهلي في فك طلاسم خبرة لاعبيه السابقين؟ أم أن أبناء القلعة الحمراء القدامى سيصنعون المجد من جديد ولكن مع الفريق العسكري؟

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان