رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأسماء... اللاعبون المرشحون لارتداء الفانلة البيضاء

بالأسماء... اللاعبون المرشحون لارتداء الفانلة البيضاء

تحقيقات وحوارات

الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك

بالأسماء... اللاعبون المرشحون لارتداء الفانلة البيضاء

محمد إبراهيم 16 أبريل 2016 21:24

لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك فوق صوت الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وسط المنافسات الصعبة للفريق في الفترة المقبلة على كافة المستويات المحلية والقارية.

 

"استاد مصر العربية" يرصد بالأسماء قائمة الصفقات المطلوبة لنادي الزمالك في الفترة القادمة والتي دخل مسئولي الابيض في مفاوضات جادية معهم وهم ؛

 

أحمد عبدالعزيز مودي مدافع المقاولون العرب وهو لاعب مميز ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وظهر بشكل جيد مع فريقه خلال مباريات الموسم الجاري.
 

حسام باولو مهاجم سموحة ظهر بمستوى متميز في الموسم الحالي ورغم كبر سن اللاعب لكنه نجح في إثبات نفسه إلا أن مجلس الزمالك لم يحسم قرار بشانه حتي الآن.
 

عمر الوحش لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي من النجوم الواعدين في الكرة المصرية ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة وهو ما جعل مسئولي الزمالك يدخلون في مفاوضات جادية معه لضمه.
 

شوقي السعيد مدافع الدراويش أيضًا وهو لاعب مميز وهو من أقرب اللاعبين لارتداء الفانلة البيضاء وخاصًة أنه على خلاف مع مسئولي الدراويش خلال الفترة الحالية.
 

صلاح ريكو لاعب خط وسط الشرطة من أبرز اللاعبين الذين يراقبهم الزمالك ورفض مسئولو ناديه رحيله للزمالك في يناير الماضي رغم الإتفاق على كل بنود التعاقد مع اللاعب وتم تأجيل الأمر لنهاية الموسم.
 

أحمد رفعت لاعب انبي وسبق وكان قريباً من الإنضمام للزمالك في الموسم الماضي لكن إدارة النادي البترولي رفضت رحيله وتمسكوا به إلا أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تواصل معه باستمرار للإنتقال إلى القلعة البيضاء.
 

أيمن أشرف الظهير الأيسر لسموحة أنهى مسئولو الزمالك إتفاقهم مع إدارة سموحة لضم اللاعب بداية من الموسم القادم وخاصة أن هذا المركز يعاني من فراغ كبير في القلعة البيضاء.
 

محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط مصر للمقاصة ويعتبر من أفضل اللاعبين في منطقة وسط الملعب حالياً وهناك صراع قوي بين الأهلي والزمالك على ضمه.
 

عمرو بركات نجم فريق المقاصة ولاعب الزمالك السابق ظهر بمستوي مميز مع الفريق الفيومي في الفترة الأخيرة ويرغب مسئولي النادي الأبيض في اعادته لبيته من جديد.
 

محمد فتحي لاعب خط وسط الاسماعيلي يقدم مستوى طيب مع فريقه واستحق الاشادة ونال اعجاب مسؤولي القلعة البيضاء ولفت الانظار بشدة.
 

النيجيري إيمانويل إيجيبتور لاعب وسط فريق الداخلية دخل في حسابات الزمالك بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه مع الداخلية خلال الفترة الماضية ويعتمد مسئولي الابيض على أن اللاعب يماطل من أجل التجديد للداخلية وخاصة أنه طلب مليون جنيه في الموسم في حين حدد مسئولو النادي الشرطي مبلغ 400 ألف جنيه لسقف التعاقدات نتيجة إمكانيات النادي المادية.
 

محمود وحيد لاعب مصر المقاصة دخل مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات مع مسئولي نادي مصر المقاصة لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ويأتي ذلك في ظل رغبة الجهاز الفني بالتعاقد مع ظهير أيسر لعدم قناعة ماكليش المدير الفني للفريق بمستوى محمد عادل جمعة.
 

مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي يسعى مسئولي الأبيض لضمه لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل ابتعاد باسم مرسي عن مستواه وعدم ظهور الزامبي إيمانويل مايوكا بمستوي مميز حتي الآن.

 


 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان