رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

باولو: أتمنى الانضمام للمنتخب.. ومتعب والبلدوزر مثلي الأعلى.. الاهلي بطل الدوري

باولو:  أتمنى الانضمام للمنتخب.. ومتعب والبلدوزر مثلي الأعلى.. الاهلي بطل الدوري

تحقيقات وحوارات

حسام باولو

أشجع ريال مدريد.. ومركز مع سموحة ونسعى لحصد كأس مصر

باولو: أتمنى الانضمام للمنتخب.. ومتعب والبلدوزر مثلي الأعلى.. الاهلي بطل الدوري

محمد هاني 16 أبريل 2016 20:33

الأهلى حسم الدوري إلا إذا.. والزمالك لم يفاوضني حتي الان 
المنافسة على لقب الهداف مشتعلة مع مروان محسن ومؤمن زكريا
اللعب للأهلى أو الزمالك؟ أنا "مش كمالة عدد" وهلعب للى يقدرني
سموحة يركز على مركز الوصيف للعب في أفريقيا في الموسم الجديد
هداف الدوري والفوز بكأس مصر هدفي مع سموحة هذا الموسم
متعب وعمرو زكي مثلي الأعلى محليا ورونالدو وابراهيموفيتش عالميا
بشجع الريال.. والمنافسة مع البارين قوية على دوري ابطال اوروبا
لو خيروني بين الاهلى والزمالك هختار النادي اللى هلعب فيه اساسي
نفسي أروح المنتخب.. وبحترم وجهة نظر كوبر

 

حسام باولو اسم ظهر على الساحة الرياضية في العام الماضي وحتي الآن محتلا صدارة هدافي الدوري في الموسمين الماضي والحالي بجدارة، رغم سنه الذى جاوز 33 عاما، مما دفع البعض لمقارنته بجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.


كثير من الشائعات دارت حول باولو في الأيام الماضية بانتقاله للزمالك في الموسم الجديد قبل أن يخرج فرج عامر رئيس نادي سموحة لإعلان طلبه 10 ملايين جنيه لبيع المهاجم العجوز.


غيرها عديد من الأمور منها مواصلة التألق وصدارة الهدافين وانتقاله لأحد القطبين وطموحاته في الفترة القادمة وانضمامه للمنتخب الوطني الأول وأهداف سموحة في الموسم الحالي في بطولتي الدوري وكأس مصر،، كل هذا في الحوار الآتي :

 

بداية كيف تري أداء سموحة في كأس مصر والتأهل لدور الثمانية؟



الحمد لله نجحنا في الفوز على الإنتاج الحربي في دور الـ16 بهدف نظيف والتأهل لملاقاة الأهلي في دور الثمانية، ونطمح في البلوغ للأدوار النهائية من البطولة هذا الموسم، فسموحة يمتلك لاعبين ومدرب كفء ومجلس إدارة يذلل كل العقبات وبالتالي فهو قادر على الوصول للأدوار النهائية والتتويج باللقب هذا الموسم مع كامل الاحترام لكل الفرق التى تأهلت لدور الثمانية.

 

هل يستطيع سموحة مجاراة الأهلى والزمالك والفوز بلقب الكأس؟



كما قلت لك سموحة يضم لاعبين مميزين في كل الخطوط بداية من حراسة المرمي والدفاع والوسط والهجوم وبالتالي فهو قادر على البلوغ للأدوار النهائية ومنافسة أي فريق آخر والفوز بلقب كأس مصر هذا الموسم لتحقيق بطولة للفريق السكندري، كما أن سموحة يمتلك مدرب كفء قادر على التعامل مع الفرق الكبري ويجيد قراءة المباريات الحاسمة.

 

بالنسبة للدوري.. هل تري أن الأهلي حسم اللقب بعد اتساع الفارق مع أقرب منافسيه الزمالك إلى 11 نقطة؟



بالفعل الأهلي أصبح قريبًا من حسم لقب الدوري، ووجهة نظري أن الدوري في الأهلى بنسبة 80%، والـ20 % المتبقية في يد لاعبي الزمالك، إذا تحسن المستوي في المباريات المتبقية من عمر المسابقة خاصة في ظل بقاء 11 مباراة من عمر الدوري، أما إذا استمر مستوي الزمالك على هذا الوضع فإن الأهلي حسم الدوري بالفعل هذا الموسم، خاصة أن فارق الـ11 نقطة ليس قليلا لكي يتم تعويضه.

 

وهل تري أن سموحة قادر على الدخول في المنافسة على لقب الدوري؟



بالفعل سموحة يمتلك المقومات ولكن كما قلت لك فارق الـ12 نقطة بينا وبين الأهلي يصعب المهمة علينا وعلي الزمالك وعلى أي فريق آخر، خاصة أن لاعبي الأهلي يأدون بجدية هذه الأيام ولا نرى تراخيًا يشير لتراجع المستوي، وبالتالي فإن فقد المارد الأحمر لـ12 نقطة في المباريات المتبقية من عمر الدوري صعب، أما سموحة فهدفه الوصول للمركز الثاني هذا الموسم للتأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، واحتلال المركز الثاني ليس صعبا خاصة فى ظل فارق النقطة الوحيدة بينا وبين الزمالك ووجود مباراة مشتركة بيننا في نهاية الدور الثاني وبالتالي فالفريق السكندري قادر على احتلال وصافة الدوري هذا الموسم بما يمتلكه من لاعبين مميزين وجهاز فني كفء بجانب النتائج المتميزة مؤخرا في الدوري وكأس مصر.

 

وما هي طموحات حسام باولو في الموسم الحالي؟



طموحي الاستمرار في صدارة هدافي الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي، والفوز بلقب كأس مصر مع سموحة هذا الموسم، والوصول إلى المركز الثاني بالدوري للعب في أفريقيا الموسم المقبل، وأعتقد أنها طموحات مشروعة وأبذل قصاري جهدي خلال التدريبات والمباريات لتحقيق ذلك، وحتى أثبت للجميع أن تألق باولو ليس لفترة قصيرة أو نزهة بل أضع في اعتباري أهداف كثيرة منه الانضمام للمنتخب الوطني الفترات القادمة.

 

هل تري أنك حسمت لقب هداف الدوري هذا الموسم؟


 

بالعكس المنافسة على لقب الهداف صعبة وشرسة في ظل وجود مهاجمي متميزين في الدوري فمروان محسن مهاجم الإسماعيلي يطاردني في الصدارة وأيضا أحمد رؤوف مهاجم المصري ومؤمن زكريا لاعب الأهلي، ولكن أنا قادر على الحفاظ على لقب الهداف للموسم الثاني على التوالي وأعمل علي ذلك في المباريات المقبلة.



وبالنسبة لانضمامك للمنتخب.. هل أغلقت الصفحة بعد تجاهلك من قبل الأرجنتيني كوبر؟

 


استبعادي من قائمة المنتخب الوطني هي وجهة نظر فنية للجهاز الفني للمنتخب الأول وأنا أحترمها وأقدرها، ولكني سأظل أبذل قصاري جهدي في التدريبات والمباريات حتي أكسب ثقة المدير الفنى الأرجنتيني وأنضم للمنتخب الأول فى الفترات المقبلة.



 

ماذا عن مفاوضاتك مع الزمالك؟

 


لم أتلقي أي مفاوضات رسمية مع الزمالك أو أي ناد حتى الآن، وعرفت بها من خلال الإعلام، ولكني لم أتفاوض مع أحد، وتركيزي منصب مع سموحة حتى نهاية الموسم للحفاظ على لقب الهداف للموسم الثاني على التوالي، واحتلال سموحة مركز الوصيف بالدوري للعب في أفريقيا، وأيضا تحقيق لقب كأس مصر.

 


إذا تلقيت عرضين من الأهلى والزمالك.. أيهما تفضل؟

 


بالنسبة لي سألعب للفريق الذى يقدرني وأجد فيه نفسي وألعب أساسيًا فلن أنضم لناد لكي أكون أسيرا لدكة البدلاء، فالبنسبة لي اللعب أساسيا في المباريات شرطي الوحيد، ولن أكون كمالة عدد في أي فريق أو أنضم لفريق وأخرج مرة أخري علي سبيل الإعارة مثلما حدث مع لاعبين آخري، وبعد ذلك يأتي الجانب المادي الذى سأحصل عليه، ولكن المهم في البداية أن ألعب أساسيا.

 

 

من هو مثلك الأعلى محليًا وعالميًا؟

 


محليا عماد متعب وعمرو زكي وعالميا رونالدو وإبراهيموفيتش، فأنا احب أن أشاهد طريقة لعبهم وأتعلم منهم كثيرا.



 

من هو فريقك المفضل عالميا؟ ومن وجهة نظرك من سيحصل على لقب دوري أبطال أوروبا؟

 


أشجع ريال مدريد، وأعتقد أن المنافسة ستكون شرسة بين الريال والبايرن على لقب دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان