رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يحافظ باولو على لقب هداف الدوري للموسم الثاني علي التوالي

هل يحافظ باولو على لقب هداف الدوري للموسم الثاني علي التوالي

تحقيقات وحوارات

حسام باولو

هل يحافظ باولو على لقب هداف الدوري للموسم الثاني علي التوالي

محمد هاني 11 أبريل 2016 17:49

مازال العجوز حسام باولو صاحب الثلاثة والثلاثين عامًا يواصل مسيرته الإعجازية في الدورى المصري، باحتلاله صدارة هدافي الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي رغم وجود عدد كبير من المهاجمين المميزين، في أندية القمة الأهلي والزمالك والإسماعيلي.


باولو الذي لفت الأنظار إليه في الموسم الماضي بعد تقديمه مستوى مميزًا مع الداخلية، وتصدره قائمة الهدافين رغم كبر سنه، أبى أن يكون الموسم الماضي استثنائيًا؛ حيث انتقل إلى سموحة في الموسم الحالي، وسيطر على التشكيلة الأساسية ونجح في تسجيل ١٤ هدفًا حتى الآن، احتل بها صدارة هدافي الدوري.


الموسم الحالي رغم اختلافه عن الموسم الماضي في عدد المهاجمين، خاصة بعد تدعيم الأهلي هجومه بالثنائي الأفريقي الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي، ورغم تعاقد الزمالك مع الزامبي إيمانويل مايوكا، وظهور مروان محسن بمستوى مميز مع الإسماعيلي؛ إلا أن باولو استطاع ان يثبت للجميع حتى الآن أنه مهاجم من طراز فريد.


و ابتعد لاعب سموحة عن الانضمام لقائمة المنتخب الوطني رغم تصدره لقائمة الهدافين للموسم الثاني علي التوالي؛ إلا أنه يواصل مسيرته الناجحة؛ ليثبت للجميع أنه مهاجم من طراز فريد، وقادر على مجاراة أبرز مهاجمي الدوري المصري والتفوق عليهم.


 ويقف باولو أمام تحدٍ تاريخي أمام نفسه؛ هل سيواصل التألق ويحافظ على لقب الهداف للموسم الثاني علي التوالي؛ أم سيؤثر كبر سنه على مسيرته التهديفية ؛ أم سيكون للمفاوضات الجارية بينه وبين الزمالك دور في تشتيت تركيزه، وابتعاده عن الصدارة التهديفية.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان