رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

على مسؤولية نجوم الزمالك: "اﻷهلي في دور المجموعات بدوري اﻷبطال"

على مسؤولية نجوم الزمالك: اﻷهلي في دور المجموعات بدوري اﻷبطال

تحقيقات وحوارات

نجوم الزمالك

على مسؤولية نجوم الزمالك: "اﻷهلي في دور المجموعات بدوري اﻷبطال"

أحمد أشرف 09 أبريل 2016 21:44

اجتاز الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي، مباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز بدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بنجاح عقب تحقيقه تعادلا ثمينا بهدف لكل منهما على ملعب الفريق التنزاني.


ويستعرض "استاد مصر العربية"، أراء أبرز نجوم نادي الزمالك، الغريم التقليدي للأهلي الذين أكدوا  تواجد  الفريق الأحمر بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تعادله اليوم أمام يانج أفريكانز.

 

طارق يحيى: اﻷهلي مهمته أصبحت سهلة بعد التعادل الإيجابي

فى البداية أكد طارق يحيى، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن النادي اﻷهلي أصبحت مهمته سهلة في التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز بهدف لكل منهما في ذهاب دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

 

وأوضح يحيى، أن اﻷهلي نجح في تحقيق نتيجة طيبة قبل لقاء العودة في القاهرة والذي سيكون فيه الفريق أكثر ثقة لتحقيق انتصار ثمين.

 

أيمن يونس: اﻷهلي ضمن التأهل لدور المجموعات بنسبة 95%

كما يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن النادي اﻷهلي ضمن الحصول على تذكرة التأهل إلى دور المجموعات بنسبة 95 % بعد التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اﻷخير في ذهاب دور الـ16.

 

وتوقع يونس، أن يحرز اﻷهلي مهرجان أهداف في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب برج العرب.

 

أشرف قاسم: التعادل الإيجابي نتيجة جيدة للأهلي

فيما أشار أشرف قاسم نجم نادي الزمالك، إلى أن تعادل اﻷهلي مع يانج أفريكانز بهدف لكل منهما في ذهاب دور الـ16 من البطولة الإفريقية نتيجة طيبة ﻷبناء القلعة الحمراء خاصة ً أن المباراة خارج الديار وهو ما سيمنحهم التفوق واﻷفضلية في لقاء العودة على ملعب برج العرب.

 

محمد أبو العلا: أحذر ﻻعبي اﻷهلي من الهدوء في لقاء العودة

بينما حذر محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق من هدوء ﻻعبي اﻷهلي أمام يانج أفريكانز في مباراة العودة التي ستجمع الفريقين بعدما تمكن المارد اﻷحمر من تحقيق تعادلا ثمينا مع الفريق التنزاني في لقاء الذهاب بدور الـ16.

 

وأكد أبو العلا، أن نتيجة اﻷهلي جيدة للغاية خاصة ً أنه حقق التعادل الإيجابي وليس السلبي.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان