رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 مساءً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

النجدي: رفضت اللعب للزمالك والمقاصة حقق إنجازًا في الكونفدرالية

النجدي: رفضت اللعب للزمالك والمقاصة حقق إنجازًا في الكونفدرالية

تحقيقات وحوارات

عمر النجدي فى حوارة لمصر العربية

عمر النجدي لـ"ستاد مصر العربية" صلاح ومحرز الأفضل في أوربا

النجدي: رفضت اللعب للزمالك والمقاصة حقق إنجازًا في الكونفدرالية

فريد السنباطي ومحمدمصطفى 08 أبريل 2016 22:19


عمر النجدي، هو أحد اللاعبين المحترفين فى الدوري المصري، وصانع ألعاب فريق مصر المقاصة، نجح فى كسر القاعدة وتحقيق نجاح فى الدوري المصري؛ ليصبح اللاعب الوحيد من شمال أفريقيا الذي يستمر لمدة 4مواسم في الدوري المصري،
دخل بؤرة اهتمامات الأهلي والزمالك منذ قدومه للفريق الفيومي؛ نظرًا لإمكانته الفنية والمهارية التي يتمتع بها، ويكشف سر عدم انتقاله لأحد القطبين خلال الحوار التالي الذي أجراه لـ"ستاد مصر العربية"...


النجدي: إيهاب جلال المدرب الأفضل ومحمد صلاح ورياض محرز أفضل المحترفيين العرب في أوربا

 ما هو سبب عدم انتقالك للأهلي أو الزمالك؟

تلقيت العديد من الاتصاللات من قبل الأهلي والزمالك بعد موسمي الأول في الدوري المصري؛ ولكن بعد قيام ثورة يناير وتوقف النشاط قررت الانتقال للدوري المغربي واللعب لصفوف الوداد، قبل أن أعود مرة أخرى للمقاصة، وتلقيت اتصالات من مسئولي الزمالك للعب في صفوف الفريق الأبيض؛ لكني فضلت البقاء في الفريق الفيومي.



ماذا ينقص الدوري المصري؟


الدوري المصري ينقصه عودة الجماهير؛ لأنها تشعل المدرجات، وتلهب حماس اللاعبين، وتعطي طعمًا آخر للمباريات؛ ولكننا نقدر ظروف البلد في الوقت الحالي.


ما هو الدوري الأقوى عربيًا في نظرك؟

الدوري المصري هو أقوى دوري في الدوريات العربية، رغم عدم حضور الجماهير؛ إلا أنه أفضل بكثير من الدوريات العربية الأخرى في تونس، المغرب، والسعودية والجزائر.



من اللاعب الذي تفضل اللعب بجواره؟


جميع زملائي في الفريق أحب اللعب بجوارهم، وليس ﻻعب بعينه.

ما هو أفضل مدرب بالنسبة لك؟

إيهاب جلال، من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم، ولم أرى أحدًا من المدربين الذين تعاملت معهم في المنتخبات والأندية يتميز بدراسة الخصوم والتحضير بشكل جيد مثله.


كيف ترى مشوار المقاصة في الكونفدرالية؟

المقاصة حقق إنجازًا في مشواره ببطولة الكونفدرالية حيث وصل للدور الـ16 في المشاركة الأولى، وهذا يعد أمر جيد بالنب لنا، ونحن نطمح للمزيد وجميع اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في مواصلة المشوار.

كيف ترى مباراة قسطنطينة الجزائر؟

الحدة والعنف سمة مباريات شمال أفريقيا مع بعضهم البعض؛ لكنهم يسوؤهم العصبية في الملعب، ونحن درسنا الفريق الجزائري بشكل جيد، ونسعى لإيقاف خطورته والعودة بنتيجة إيجابية تؤهلنا للأدوار القادمة.




أين تفضل أن تختتم مشوارك الكروي؟

أنا لا أعلم ماذا يخبئ لي القدر، وأنتظر ما تسفر عنة الأيام، ولا أحد يضمن بقاءه في مكان محدد؛ لكن المقاصة فريقي المفضل.


من هو أفضل محترف عربي فى أوربا؟

محمد صلاح، اللاعب المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي يسير بشكل جيد جدًا، ونجح في لفت الأنظار بجانب رياض محرز، اللاعب الجزائري الذي يلعب لليستر سيتي، الذي يعد أفضل المحترفين العرب في أوربا.


ما الفريق الأوروبي الذي تشجعه؟

أنا مدريدي، وكنت سعيد جدًا بفوز الريال على برشلونة في كلاسيكو الأرض، زيدان نجح في تحقيق الفوز على البارسا رغم صعوبة المبارة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان