رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رمضان صبحي بين حلم الاحتراف والبقاء في الاهلي

رمضان صبحي بين حلم الاحتراف والبقاء في الاهلي

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي

رمضان صبحي بين حلم الاحتراف والبقاء في الاهلي

إيهاب علي 07 أبريل 2016 21:43

أصبح رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محط أنظار الكثير من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، بعد تألقه اللافت للنظر مع المارد الاحمر والمنتخب الوطني الأول الذي بات على أعتاب التأهل لكأس الأمم الأفريقية بعد غياب طويل.



واشارات العديد من التقارير الصحفية الأوروبية في الأونة الأخيرة الي استعدادا الكثير من أندية أوروبا تقديم عروضا رسمية للنادي الأهلي لشراء النجم الصاعد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح رمضان صبحي مرشحا للعب فى اقوي الدوريات مثل الألماني والانجليزي والإيطالي.



حلم الاحتراف الذي يراود رمضان صبحي صاحب ال 19 عاما منذ نعومة أظافره أصبح على بعد خطوات قليلة، إلا أن إدارة الأهلي قررت تأجيل هذا الحلم، بعدما أبدي المهندس محمود طاهر رفضه التام الاستغناء عن النجم الصاعد نهاية الموسم الجاري برغبته في المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.



وبدأ الأهلي بالفعل في الساعات الماضية أولي خطوات خطة بقاء رمضان صبحي وتحصينه ضد لاحتراف من خلال تعديل عقده ورفع راتبه السنوي الي 3 ملايين جنيه، ومن المنتظر أن يحسم مسؤولي الأهلي الأمر مع الاعب عقب عودة الفريق من رحلة تنزانيا بعد خوض مباراة يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.



ويري مسؤولو الأهلي انهم حرصوا علي بناء الفريق خلال العامين الماضيين ومن الصعب الاستغناء عن أحد العناصر الأساسية خصوصا في الوقت الذي ينافس فيه الفريق علي كل البطولة ويسعى للعودة مجددا الي منصات التتويج.



وكان صبحي قد تلقي بعض العروض الخارجية في الموسم الماضي من أندية انجليزية وفرنسية وايطاليا لكن إدارة الندي رفضت التفريط فيه.


 

وبات صبحي حائراً بين الانتقالات للعاملين عبر بوابة الاحتراف على غرار الاعبين المصريين المتألقين في الدوريات الأوروبية مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وبين الاستمرار في الأهلي وكتابة تاريخ حافل بالبطولات.



هل ستنجح خطة الأحمر في الإبقاء علي رمضان صبحي، أم أن حلم الاحتراف سيفوز في النهاية؟، سؤال سوف تحيل عنه الأيام المقبلة.
 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان