رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في كأس العالم.. صلاح أمل المصريين

في كأس العالم.. صلاح أمل المصريين

صحافة أجنبية

محمد صلاح أمل المصريين في كاس العالم

في كأس العالم.. صلاح أمل المصريين

جبريل محمد 11 يونيو 2018 00:18

قالت وكالة الأنباء الفرنسية، إن المصريين يعقدون أمالًا عريضة على محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي ساهم في وصول مصر لكاس العالم في روسيا للمرة الأولى منذ حوالي ثلاثة عقود.

 

وأضافت: مهاجم ليفربول، الذي يتعافى من إصابة في الكتف،  شوهد في معلب التدريبات يتحدث إلى زملائه، لكنه لم يشارك في آخر تدريب للفريق قبل التوجه إلى روسيا.

 

صلاح الذي سجل 44 هدفًا رائعًا في ليفربول في الموسم الماضي بعد انتقاله من روما، هو محور الآمال المصرية في روسيا، واختير ضمن الفريق للمشاركة في كأس العالم رغم إصابته في مباراة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

 

وأوضحت الوكالة، أن العديد من معجبيه كانوا يخشون أن يغيب صلاح عن كأس العالم تمامًا، لكن ظهوره في القاهرة أعاد الآمال في المهاجم الرئيسي للفراعنة.

 

ونقلت الوكالة عن سيف إبراهيم، وهو يرتدي قميص صلاح مصر قوله: "سيشارك بإذن الله"، وصرخت الجماهير بالبهجة عندما قرأ اسم صلاح على مكبرات الصوت، في حين أنَّ أولئك القادرين على الوصول إلى أرض الملعب أخذوا صورًا شخصية مع بطلهم.

 

وأعطى صلاح المشجعين دفعة من الأمل عندما تمكن من تمرير الكرة بإحكام في زاوية الملعب، قبل العودة إلى الخطوط الجانبية.

 

وقال مصطفى الذي حضر التدريب:" كنت حزينا للغاية لكني سعيد آلان برؤيته في الحياة الحقيقية، ويبدو أنه بخير حتى لو لم يكن يتدرب بالفعل مع الآخرين".

 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم بعد إصابة صلاح قد يبتعد عن الملاعب ثلاثة أسابيع، مما يعني أنه سيغيب عن المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى، ولكن يمكن أن يكون متاحًا ضد روسيا في 19 يونيو والمملكة العربية السعودية في 25 يونيو. 

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان