رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرحة عارمة بتأهل فرنسا للمربع الذهبي بالمونديال.. ومغردون: «مبروك لمحبي الديوك»

فرحة عارمة بتأهل فرنسا للمربع الذهبي بالمونديال.. ومغردون: «مبروك لمحبي الديوك»

سوشيال ميديا

فرنسا تتأهل لنصف نهائي المونديال

فرحة عارمة بتأهل فرنسا للمربع الذهبي بالمونديال.. ومغردون: «مبروك لمحبي الديوك»

محمد الوكيل 06 يوليو 2018 18:25

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع بلوغ المنتخب الفرنسي نصف نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على أوروجواي بهدفين نظيفين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" بالمملكة، هاشتاج بعنوان "فرنسا - أوروجواي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ عُشاق كرة القدم، المنتخب الفرنسي بصعوده إلى نصف نهائي المونديال، فيما رأى آخرون أن غياب إدينسون كافاني، عن أوروجواي كان أهم أسباب هزيمتهم.

وبلغ المنتخب الفرنسي نصف نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ عام 2006، بعد فوزه على أوروجواي بهدفين نظيفين.

 

وتقدم "الديوك" عند الدقيقة 40 بهدف للاعب ريال مدريد، رافائيل فاران، وذلك بعد أن كانت المباراة سجالا بين الفريقين، لينتهي الشوط الأول بهدف فرنسي نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، نجحت فرنسا بخطف الهدف الثاني، عبر أنطوان غريزمان عند الدقيقة 61، بعد خطأ فادح من حارس الأوروغواي فيرناندو موسليرا، ليسيّر المنتخب الفرنسي المباراة بعد ذلك حتى صافرة النهاية.

 

وتأثرت أوروجواي بغياب نجمها إدينسون كافاني بداعي الإصابة في هذه المباراة، في الوقت الذي كانت فيه فرنسا مكتملة الصفوف باستثناء بليز ماتويدي، الذي عوضه فلورنتان توليسو، صاحب النزعة الهجومية.

 

يذكر أن المنتخب الفرنسي سينتظر الفائز من مباراة ربع النهائي الثانية التي ستجمع البرازيل وبلجيكا في وقت لاحق الجمعة، لمعرفة خصمه في المربع الذهبي.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان