رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رواد «تويتر» يهنئون الإنجليز بتأهلهم لربع نهائي المونديال.. وآخرون: «آداء مُشرف لكولومبيا»

رواد «تويتر» يهنئون الإنجليز بتأهلهم لربع نهائي المونديال.. وآخرون: «آداء مُشرف لكولومبيا»

سوشيال ميديا

انجلترا تتأهل لربع نهائي المونديال

رواد «تويتر» يهنئون الإنجليز بتأهلهم لربع نهائي المونديال.. وآخرون: «آداء مُشرف لكولومبيا»

محمد الوكيل 04 يوليو 2018 09:27

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز المنتخب الإنجليزي، على نظيره الكولومبي، وانتزاعه بطاقة العبور إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "انجلتراكولومبيا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ عدد من عُشاق كرة القدم، المنتخب الإنجليزي، بتأهله لدور الثمانية ببطولة كأس العالم، فيما أشاد آخرون بأداء المنتخب الكولومبي، واصفين إياه بـ "البطولي".

وانتزع المنتخب الإنجليزي، أمس الثلاثاء، بطاقة العبور إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

 

وتغلبت إنجلترا على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ثمن نهائي العرس العالمي، وبذلك، ستلعب إنجلترا مع السويد في ربع نهائي البطولة يوم السبت المقبل.

 

واتسمت المباراة بالخشونة المتعمدة من الجانبين في أغلب فترات الشوط، وفي الدقيقة 42 احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لإنجلترا نفذها كيران تريبير مرت إلى خارج المرمى.

 

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي، ومع حلول الدقيقة 57 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لإنجلترا نفذها كين في الشباك مسجلًا هدف التقدم.

 

وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز إنجلترا، أسفرت الدقيقة 94 عن التعادل لكولومبيا عندما تلقى ياري مينا كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

ولم يشهد الشوط الإضافي الأول أي هجمة خطيرة باستثناء رأسية فالكاو التي مرت إلى خارج المرمى لينتهي بالتعادل أيضًا، واستمرت الإثارة في شوط المباراة الثاني مع الحذر من الجانبين دون أن تتغير النتيجة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح والتي حسمها المنتخب الإنجليزي لصالحه بنتيجة 4-3.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان