رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إشادة واسعة بـ «السامبا» بعد الفوز على كوستاريكا.. ومغردون: «أفضل يوم بكأس العالم»

إشادة واسعة بـ «السامبا» بعد الفوز على كوستاريكا.. ومغردون: «أفضل يوم بكأس العالم»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة البرازيل وكوستاريكا

إشادة واسعة بـ «السامبا» بعد الفوز على كوستاريكا.. ومغردون: «أفضل يوم بكأس العالم»

محمد الوكيل 22 يونيو 2018 19:07

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز منتخب البرازيل على نظيره الكوستاريكي، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "البرازيل - كوستاريكا"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق كرة القدم بفوز السامبا البرازيلي على كوستاريكا، فيما رأى آخرون أنه مازال ينقصهم عاملي التركيز والسرعة.

وخطف المنتخب البرازيلي فوزًا قاتلاً من نظيره الكوستاريكي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة، على ملعب "كريستوفسكي"، في افتتاح منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

 

ونجح فيليب كوتينيو فى تسجيل هدف البرازيل الأول بالدقيقة 90 من زمن المباراة، وأضاف النجم نيمار الثانى للسيليساو فى الدقيقة 97.

 

وبات نيمار ثالث أفضل هداف فى تاريخ منتخب البرازيل، بعدما سجل هدفاً فى فوز المنتخب البرازيلي على كوستاريكا بهدفين دون مقابل.

 

ونجح نيمار فى تحطيم رقم روماريو بالوصول إلى الهدف 56 فى تاريخ مشاركاته مع منتخب البرازيل، ليحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل هدافى منتخب "السامبا" على مدار التاريخ، خلف الاسطورة بيليه صاحب الـ 77 هدفاً ورونالدو صاحب الـ 62 هدفاً.

 

وبهذه النتيجة، يرفع المنتخب البرازيلى رصيده إلى 4 نقاط تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة بكأس العالم بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع سويسرا 1-1، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن صربيا صاحبة المركز الثانى، فيما تجمد رصيد كوستاريكا بدون أى نقاط فى المركز الأخير خلف سويسرا الثالث برصيد نقطة واحدة.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان