رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لماذا يضغط وكيل أعمال صلاح على كوبر لإشراك اللاعب في مباراة روسيا؟

لماذا يضغط وكيل أعمال صلاح على كوبر لإشراك اللاعب في مباراة روسيا؟

صحافة أجنبية

محمد صلاح أمل الجماهير المصرية في كأس العالم

إندبندنت:

لماذا يضغط وكيل أعمال صلاح على كوبر لإشراك اللاعب في مباراة روسيا؟

محمد البرقوقي 18 يونيو 2018 17:27

يكثف رامي عباس وكيل أعمال الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي الضغوط على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" لحثه على إشراك صلاح في المباراة المرتقبة غدا أمام روسيا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم، وفقا لما نشرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وغاب الفرعون عن مباراة مصر الأولى في المجموعة أمام منتخب أوروجواي والتي تلقى فيها البلد العربي هزيمة بهدف دون رد أحرزه اللاعب خوسيه ماريا خيمنيز برأسه من ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

 

واستشهدت الصحيفة بتصريحات سابقة أدلى بها كوبر عقب مباراة أوروجواي والتي قال فيها إن صلاح سيكون " جاهزا بنسبة 100%" في المباراة الافتتاحية أمام أوروجواي، لكنه ظهر على دكة البدلاء ولم يتم الدفع به.

 

وفسر كوبر غياب صلاح عن المباراة بأنه وبرغم من ثقته في تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في مايو الماضي، فإنه فضل عدم الدفع به خوفا من تفاقم إصابته بعدما شاهده عن قرب في التدريبات.

 

وأضاف:" بالأمس كنا متأكدين أنه على ما يرام."

 

وأكمل:" في نهاية المران قمنا بفحصه، وكانت هناك بعض الشكوك من أنه إذا ما سقط على الأرض أو تعرض لضربة في كتفه من لاعب أخر، فربما تتفاقم إصابته، ولذا أردنا أن نتفادى كل هذا."

 

ويعاني منتخب الفراعنة في خط الهجوم في ظل غياب الفرعون، لكن المسؤولين في الفريق لا يرغبون في المخاطر بالدفع به في المباريات، وهو ما يغضب وكيل اللاعب الذي أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" أن صلاح تعافى تماما من الإصابة.

 

وتابع عباس:" محمد جاهز تماما". وواصل:" إنه بخير."

 

وسابق صلاح الذي أتم عامه الـ 26 الجمعة الماضية والحاصل على لقب أفضل لاعب في "البريميرليج" الموسم الماضي، الزمن من أجل التعافي من الإصابة التي تسبب له فيها كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس في مباراة كييف، والتي اتهمت فيها الجماهير المصرية والعربية الأخير بتعمد إيذاء الفرعون.

 

وقال كوبر في تصريحات عقب مباراة أوروجواي إن الشكوك حول مشاركة صلاح تجددت بعد مران الفريق الخميس الماضي، أي عشية المباراة مع أوروجواي، وهي الأولى للفراعنة في نهائيات كأس العالم منذ العام 19900.

 

وتابع: "قدمنا أداء قوياً أمام منتخب يمتلك الخبرة الدولية، فضلاً عن كونه يضم أفضل لاعبى العالم الذين يلعبون لأقوى الأندية الأوروبية".

 

وأتم: "أعترف بأننى أخطأت في خطة المباراة وقراءتها، ولكن اللاعبين قدموا عرضاً قوياً كانوا يستحقون عليه نقطة على أقل تقدير".

 

النص الأصلي

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان