رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«Var العار».. أول تعليق لعصام الشوالي بعد هزيمة نسور قرطاج في نصف نهائي أمم إفريقيا

«Var العار».. أول تعليق لعصام الشوالي بعد هزيمة نسور قرطاج في نصف نهائي أمم إفريقيا

سوشيال ميديا

عصام الشوالي

«Var العار».. أول تعليق لعصام الشوالي بعد هزيمة نسور قرطاج في نصف نهائي أمم إفريقيا

محمد الوكيل 14 يوليو 2019 21:09

هاجم المعلق الرياضي التونسي، الشوالي" target="_blank">عصام الشوالي، خاصية الـ "Var"، بعد حجز المنتخب السنغالي مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بالفوز 1/صفر على نظيره التونسي في مباراتهما اليوم الأحد، في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حاليًا في مصر.

 

"الشوالي" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "Var العار، برافو منتخبنا التونسي، كنتم رجال، رفعتوا الراس، عملتوا اللي عليكم، لكن الله غالب!".

وحجز المنتخب السنغالي لكرة القدم مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية الثانية والثلاثين بالفوز 1 / صفر على نظيره التونسي في الوقت الإضافي من مباراتهما اليوم الأحد على استاد “30 يونيو” بالقاهرة في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حاليًا في مصر.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء قوي من الفريقين اللذين فشلا في ترجمة الفرص التي سنحت لهما إلى أهداف.

 

وفي الشوط الثاني، كان المنتخب التونسي هو الأفضل والأخطر في معظم الفترات لكن التعادل ظل قائمًا رغم احتساب ضربة جزاء لكل من الفريقين حيث أهدر فرجاني ساسي ضربة جزاء لتونس في الدقيقة 75 ورد هنري سايفت بإهدار ضربة جزاء للسنغال في الدقيقة 81 .

 

وفي الشوط الإضافي، منحت النيران الصديقة للمنتخب السنغالي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 101 حيث ارتدت الكرة من رأس المدافع التونسي ديلان برون إلى داخل مرمى فريقه.

 

وفاجأ الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، الذي أدار اللقاء، المنتخب التونسي بإلغاء ضربة جزاء للفريق في وسط الشوط الإضافي الثاني بعد احتسابها لصالح نسور قرطاج إثر لمسة يد من إدريسا جاي نجم السنغال داخل منطقة الجزاء.

 

وبذلك ينتظر المنتخب السنغالي في نهائي أمم أفريقيا الفائز من نصف نهائي الآخر بين الجزائر ونيجيريا اليوم.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان