رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وسط دعم كروي للنادي الأهلي.. إشادة «تويترية» بقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وسط دعم كروي للنادي الأهلي.. إشادة «تويترية» بقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

سوشيال ميديا

النادي الأهلي

وسط دعم كروي للنادي الأهلي.. إشادة «تويترية» بقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 04 سبتمبر 2018 09:55

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أسفرت عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة فريق حوريا كوناكري الغيني.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "دوري أبطال إفريقيا"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق كرة القدم، بقرعة دور "ربع النهائي"، موضحين أن النادي الأهلي قادر على حصد هذه البطولة، فيما حذر آخرون المارد الأحمر، من قوة فريق حوريا كوناكري الغيني.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة فريق حوريا كوناكري الغيني.

 

والأهلي سيلعب أحد أيام 14 أو 15 سبتمبر الجاري مباراة ذهاب دور الثمانية في غينيا، ثم يستضيف منافسه في القاهرة أو برج العرب (وفقاً لما يحدده الأمن المصري)، أحد أيام 21 أو22 سبتمبر.

 

وفي حال تأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي سيكون هناك فخ عربي في انتظاره، حيث سيلعب الأهلي مع الفائز من مواجهة حامل اللقب الوداد المغربي مع وفاق سطيف الجزائري.

 

وسيكون الأحمر في مواجهة عربية شرسة من أجل النهائي في ذهاب داخل مصر يوم 2 أكتوبر المقبل، على أن يخوض الإياب في المغرب أو الجزائر يوم 23 أكتوبر.

 

وإذا تأهل الأهلي للمباراة النهائية سيكون منافسه واحدًا من بين أربعة أندية هى (دي أوجستو، مازيمبي، الترجي، النجم الساحلي) وستقام المباراة النهائية في القاهرة أو الإسكندرية يوم 2 نوفمبر، على أن يقام الإياب يوم 9 نوفمبر في تونس أو أنجولا أو الكونغو الديمقراطية.

 

ويلعب الأهلي على ستاد برج العرب في الإسكندرية بحضور جماهيري محدود، لكنه يأمل في أن يستأنف المشوار الإفريقي على ملعبه التاريخي في العاصمة (استاد القاهرة).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان