رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«إفيهات» يوسف سيف بمباراة روسيا وكرواتيا تثير غضب «السوشيال ميديا»

«إفيهات» يوسف سيف بمباراة روسيا وكرواتيا تثير غضب «السوشيال ميديا»

سوشيال ميديا

يوسف سيف

«إفيهات» يوسف سيف بمباراة روسيا وكرواتيا تثير غضب «السوشيال ميديا»

محمد الوكيل 08 يوليو 2018 10:00

تسبب يوسف سيف، المعلق الرياضي بقناة "بي إن سبورت"، في حالة من  الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه على مباراة روسيا وكرواتيا بدور ربع النهائي، ببطولة كأس العالم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "يوسف سيف"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهاجم عُشاق كرة القدم، يوسف سيف، بسبب بعض مقولاته خلال المباراة، خاصة أنه تحدث عن بعض الأمور خارج المباراة، فيما تفاعل آخرون مع الهاشتاج في إطار ساخر.

يذكر أن هاجمت بعض الجماهير المعلق الرياضي، يوسف سيف بسبب بعض مقولاته خلال المباراة، بينما اعتبر البعض أنه تحدث عن بعض الأمور خارج المباراة.

 

وجاءت أغرب تعليقات المعلق السعودي في مباراة روسيا وكرواتيا كالتالي: "من يفوز في نصف النهائي سيذهب للنهائي - هناك بحر يطل على الملعب الذي يلعبون فيه - مدينة سوتشي عدد سكانها 300000 لكن لما يكون السواح موجودين يزداد العدد - الطويل الكرواتي صنع هدف والطويل الروسي يحاول القيام بما صنعه الطويل الكرواتي - بعد هدف بو شعر طويل، روسيا إما أن تغادر روسيا أو تبقى في روسيا - احتفال فيدا بالهدف الغالي لكرواتيا ربما يكلفه الحصول على بطاقة صفراء".

 

يُذكر أن منتخب كرواتيا تأهل إلى المربع الذهبي لكأس العالم بعد الفوز على روسيا (4-3) في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي (2-2).

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان