رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيركاوترين: الحكم على تجربة تريزيجيه مع أندرلخت مستحيل

فيركاوترين: الحكم على تجربة تريزيجيه مع أندرلخت مستحيل

المحترفون

فرانكي فيركاوترين يتحدث عن تريزيجيه

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

فيركاوترين: الحكم على تجربة تريزيجيه مع أندرلخت مستحيل

عمر البانوبي 14 مارس 2016 11:52

تحدث فرانكي فيركاوترين، المدير الفني الأسبق لأندرلخت البلجيكي، ونجم الكرة البلجيكية، عن محمود حسن "تريزيجيه" لاعب وسط الأهلي المعار إلى صفوف أندرلخت، والذي ترددت أنباء عن قرب انتقاله بشكل نهائي إلى صفوف النادي البلجيكي.

 

ويعتبر فرانكي فيركاوترين أحد أبرز نجوم أندرلخت ومنتخب بلجيكا، ولعب بألوان الفريق الكبير أكثر من 400 مباراة مسجلاً 93 هدفًا، في نهاية السبعينيات وحتى نهاية الثمانينيات قبل أن يتجه إلى التدريب ويقود أكبر الأندية البلجيكية ومنتخب بلجيكا.


وقال فيركاوترين في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن الحكم على تريزيجيه مستحيل بسبب طول فترة إصابته وجلوسه على مقاعد البدلاء وعدم مشاهدته يلعب بشكل أساسي ضمن صفوف أندرلخت.


وأضاف المدير الفني الأسبق لأندرلخت ومنتخب بلجيكا: "كيف لي أن أصدر حكمًا على لاعب لم أشاهده، في حين أنني أيضًا منشغل بمهمتي الحالية ولا أتابع تدريبات أندرلخت، هذا مستحيل".


وعن أندرلخت في هذا الموسم قال: "أثق في أن الفريق سيعود للمنافسة على لقب الدوري البلجيكي، خاصة وأن الفوارق في النقاط ليست كبيرة قبل تحديد البطل".

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان