رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة: يهود روما يحترمون محمد صلاح .. ويشجعون السياحة المصرية

صحيفة: يهود روما يحترمون محمد صلاح .. ويشجعون السياحة المصرية

المحترفون

محمد صلاح جناح روما الإيطالي

صحيفة: يهود روما يحترمون محمد صلاح .. ويشجعون السياحة المصرية

أحمد عبد العليم 10 مارس 2016 13:00

يحظى الدولي المصري محمد صلاح جناح روما باحترام وتقدير الجميع داخل العاصمة الإيطالية بسبب تألقه الشديد هذا الموسم مع الذئاب والصورة المميزة التي قدمها عن المجتمع المصري في القارة العجوز.

 

وتحدثت صحيفة "blitzquotidiano" الإيطالية عن دور صلاح في مساعدة بلاده التي تعاني من أزمة اقتصادية كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب تراجع السياحة بسبب بعض الأزمات السياسية والاضطرابات الأمنية.
 

وأكدت الصحيفة المهتمة بالشأن السياسي أن وزارة السياحة المصرية تقترب من إبرام تعاقد مع فريق ذئاب العاصمة من أجل القيام بحملة دعائية تحت شعار " تنشيط السياحة المصرية" بداية من الموسم المقبل خاصة في شهر سبتمبر المقبل.
 

وأوضحت أن مدينة روما يتواجد فيها جالية يهودية كبيرة للغاية إلا أنها تحترم النجم المصري على الرغم من كونه مسلم إلا أنه أعرب في عدة مناسبات عن احترامه الشديد لجميع الأديان خاصة أنها تنطوي تحت بند الحريات الشخصية.
 

واختتمت الصحيفة تقريرها عن جناح بازل السويسري السابق بأنه أكثر من مجرد لاعب حيث يساعد تواجده في روما على مساندة بلاده التي تواجهه الإرهاب والأزمات السياسية على النهوض من كبوتها على الأقل من ناحية الجانب السياحي.
 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان