رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المحمدي وجها لوجه أمام النني في إعادة الكأس

المحمدي وجها لوجه أمام النني في إعادة الكأس

المحترفون

محمد النني

كلاكيت ثاني مرة..

المحمدي وجها لوجه أمام النني في إعادة الكأس

لؤي هشام ووكالات 08 مارس 2016 06:47

يحل ارسنال حامل اللقب في العامين الأخيرين ضيفا على هال سيتي من الدرجة الأولى اليوم الثلاثاء في مباراة معادة من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم في التاسعة مساءً.




وكان ارسنال الساعي إلى مواصلة حلمه في تحقيق ثلاثية نادرة في المسابقة، سقط في فخ التعادل السلبي على ارضه في 20 فبراير الماضي، واضطر بالتالي لخوض مباراة معادة وهذه المرة على أرض هال سيتي.


ويأمل الجانرز أن يصبحوا أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز 3 القاب متتالية في هذه المسابقة، علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد القابها (12 لقبا).


وتعود الخسارة الأخيرة لارسنال في مسابقة الكأس إلى فبراير 2013.

 

ومن المتوقع مشاركة المصري أحمد المحمدي في اللقاء كأساسيا مثل المباراة الأولى التي تواجه فيها مع مواطنه محمد النني الذي سيشارك أيضا منذ البداية بعدما شارك لأول مرة كأساسيا في البريمييرليج أمام توتنهام. 


ولم يفز ارسنال منذ تعادله مع هال سيتي الشهر الماضي حيث خسر بعدها أمام ضيفه برشلونة الاسباني صفر-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، وأمام مانشستر يونايتد 2-3 وسوانزي سيتي 1-2 في الدوري المحلي قبل ان يتعادل مع جاره توتنهام 2-2 السبت الماضي ما جعله يتخلف بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.


وستكون مباراته اليوم الرقم 101 في مسابقة كأس انجلترا بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينجر منذ عام 1996.


وترجح كفة الفريق اللندني على حساب ضيفه في المباريات الـ12 الاخيرة بينهما حيث حقق 10 انتصارات آخرها في عقر دار الاخير 3-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي، مقابل تعادلين.


يذكر أن ارسنال احرز لقب المسابقة قبل عامين على حساب هال سيتي بالذات عندما تغلب عليه 3-2 بعد التمديد في المباراة النهائية.


ويلتقي الفائز اليوم مع واتفورد في الدور ربع النهائي.


لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان