رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نيمار: الثنائي أبوتريكة وصلاح كان مميزا في أوليمبياد لندن

نيمار: الثنائي أبوتريكة وصلاح كان مميزا في أوليمبياد لندن

المحترفون

أبوتريكة وصلاح

نيمار: الثنائي أبوتريكة وصلاح كان مميزا في أوليمبياد لندن

سيد نبوي 15 يناير 2016 23:49

أكد ثالث أفضل لاعب في العالم نيمار لاعب ونجم فريق برشلونة الإسباني، على أنه مازال يتذكر مواجهة منتخب بلاده للمنتخب المصري، ضمن منافسات بطولة أوليمبياد لندن عام 2012.

 

وقال نيمار، خلال تصريحات صحفية : "منتخب مصر كان يمتلك فريقاً قوياً جداً في عام 2012 خلال الأوليمبياد، وقد أرهقونا بشدة في تلك المباراة فرغم تقدمنا بثلاثة أهداف في أول نصف ساعة، إلا أن المنتخب المصري نجح في أن يعود سريعاً للمباراة وأحرز هدفين في الشوط الثاني وكان قريبا من تحقيق التعادل معنا وهو ما أرهقنا".

 

 وتابع "أذكر أن هذا الفريق كان يضم مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال محمد أبوتريكة ومحمد صلاح، حيث كانا ثنائيا متفاهما جداً في الملعب، وفاجأنا هذا الثنائي بتحركاتهما ونقل الكرة بينهما خلال المباراة حتي استطاع الثنائي احراز هدفين وحاولوا تحقيق التعادل، فكان هذا اللقاء قويا ومميزا".

 

وعن لقاء مصر والبرازيل في كأس العالم للقارات : "منخب الفراعنة في بطولة كأس القارات في 2009 كان أيضاً فريقاً جيداً جداً، وقدم مباراة رائعة وكان نداً قوياً لنا خلال هذه المباراة لدرجة احتاج فيها منتخب البرازيل إلي ضربة الجزاء الأخيرة لتحقيق الفوز، ولم نحسم المباراة إلا بضربة الجزاء في الدقيقة الأخيرة، وقد كان فريقنا قوياً ويضم ريكاردو وكاكا وروبينيو والكسندر باتو، لكن في نفس الوقت منتخب الفراعنة كان قوياً وعنيدا وقاوم حتي النهاية".

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان