رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

روما يصارع برشلونة وسط غياب محمد صلاح

روما يصارع برشلونة وسط غياب محمد صلاح

المحترفون

محمد صلاح

روما يصارع برشلونة وسط غياب محمد صلاح

بلال السيسى 24 نوفمبر 2015 07:27

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، إلي ملعب "كامب نو"، لمتابعة لقاء القمة المرتقب الذي يجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بنظيره روما الإيطالي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل البارسا المباراة بمعنويات أكثر من رائعة بعد سحقه لغريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة يوم السبت الماضي، بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، واستعاد البارسا خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء الكلاسيكو لتكتمل صفوفه قبل لقاء اليوم.

 

بينما يغيب محمد صلاح عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام لاتسيو بالكالتشيو، ويحتل البارسا صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط عن روما الوصيف، ومن المنتظر أن يدير اللقاء الحكم التركي كونيت شاكير.

 

وقال لويس إنريكي عن غياب صلاح: "روما يفتقد لخدمات صلاح وجيرفينيو، وهذا الثنائي مهم جدًا بالنسبة لهم في تحول الفريق الهجومي".

 

وفي إطار المجموعة ذاتها يحل بايرليفركوزن الألماني صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط ضيفًا على باتي بوريسوف البيلاروسي الأخير بثلاث، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "هارادزكي".

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان