رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد صلاح يواجه عدوان فيورنتينا "محاربا "

محمد صلاح يواجه عدوان فيورنتينا محاربا

المحترفون

محمد صلاح

محمد صلاح يواجه عدوان فيورنتينا "محاربا "

مصطفى عوني 25 أكتوبر 2015 09:38

تتصدر أزمة الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالي، الصحافة الإيطالية والعالمية، بعد الحرب التي تشنها جماهير نادي فيورنتينا ضده منذ أيام قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

 

ويحل روما ضيفًا على فيورنتينا، على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي الممتاز.
 

جماهير فيورنتينا قامت بشراء الصفافير وإنشاء اللافتات المضادة لمحمد صلاح، وذلك لإطلاق صافرات الإستهجان ورفع اللافتات ضده خلال مباراة الفريقين.


وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، إلى أن جماهير فيورنتينا قامت بإنشاء صفحة خاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" من أجل التنسيق فيما بينهم لمهاجمة صلاح، كما أنها قررت مهاجمته بصافرات الإستهجان كلما لمس الكرة.


ووصفت جماهير الفيولا الدولي المصري بالخائن بعدما رفض تمديد فترة إعارته مع النادي، وقراره بالرحيل عن الفيولا والإنضمام إلى صفوف روما.


ويخوض صلاح حربًا ضد إدارة النادي التي تزعم بأن عقد محمد صلاح مع الفيولا ممتد حتي فترة الانتقالات الصيفية وأنه لا يحق له الرحيل عن فيورنتينا، وهو ما تسبب في اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي من المُرجح أن تصدر حكمها في هذا الشأن في شهر ديسمبر المقبل.


وطالب باولو سوزا، المدير الفني لفريق الفيولا، جماهير فريقه بعدم إطلاق الصافرات على محمد صلاح، مؤكدًا أن تجاهله هو أفضل من إطلاق الصافرات، كما طالبهم بتوفير طاقتهم وجهدهك من أجل الهتاف للاعبي الفريق وليس لمهاجمة صلاح.


ومن جهة نادي روما، فإن هناك العديد من التقارير التي أكدت أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق روما، سيُجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء، خوفًا من الجماهير، التي قد تؤثر على أدائه داخل الملعب.


لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان