رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. كوكا يقود براجا لإسقاط مارسيليا بالدوري الأوروبي

فيديو.. كوكا يقود براجا لإسقاط مارسيليا بالدوري الأوروبي

المحترفون

احمد حسن كوكا

فيديو.. كوكا يقود براجا لإسقاط مارسيليا بالدوري الأوروبي

مصطفى عوني 22 أكتوبر 2015 21:08

حقق فريق سبورتنج براجا البرتغالي فوزًا غاليًا على نظيره مارسيليا الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.


أحرز الدولي المصري أحمد حسن كوكا، المحترف ضمن صفوف براجا هدف الفريق الأول في الدقيقة 61 من كرة رائعة أسكنها الشباك، وأضاف ويلسون إدواردو، هدف الفريق البرتغالي الثاني في الدقيقة 77 بعد خطأ دفاعي فادح. وفي الدقيقة 83 قلص فريق مارسيليا النتيجة عن طريق رومان أليساندريني، بعد تصويبة من كرة ثابتة من خارج المنطقة.


وشهدت الدقيقة 86 إحراز فريق مارسيليا لهدف التعادل عن طريق ميشي باتشواي، ليسجل فريق براجا هدف قاتل في الدقيقة 89 من المباراة، لتنتهي معها بنتيجة 3-2، ويحقق براجا العلامة الكاملة في المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات.


وفي إطار ذات المجموعة الخامسة، تعادل سلوفان ليبيرتش على جرونينيجين الهولندي بهدف لمثله، ليرتفع رصيد براجا إلى 9 نقاط، وسلوفان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحل مارسيليا ثالثًا ب3 نقاط، ويأتي جرونينيجين رابعًا بنقطة واحدة.


وتعادل ليجا وارسو البولندي مع كلوب بروج بهدفين لكل فريق، فيما تغلب نابولي على متيولاند الدنماركي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المجموعة الرابعة ، ويحتل نابولي المركز الأول بـ9 نقاط، ومتيولاند في المركز الثاني بـ6 نقاط، فيما يحتل كلوب بروج وليجا وارسو المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.



لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان