رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

اليوم.. مواجهات مصيرية للمحترفين في الدوري الأوروبي

اليوم.. مواجهات مصيرية للمحترفين في الدوري الأوروبي

بلال السيسى 22 أكتوبر 2015 08:42

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بازل السويسري، المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني، نظيره بيلينينسيش البرتغالي، بالمباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.


ومن المنتظر، أن يشارك النني في المباراة منذ البداية، خاصة وأنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق، وينال ثقة أورس فيشر، المدير الفني للفريق.

ويحتل بازل صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فيورنتينا الإيطالي الوصيف، بينما يأتي ليج بوزنان البولندي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن بيلينينسيش، ويواجه الفيولا نظيره ليج، ضمن فعاليات الجولة ذاتها.

وينتظر سبورتنج براجا البرتغالي المحترف ضمن صفوف أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة، مواجهة نارية في المجموعة السادسة بالـ"يوروباليج" أمام مارسيليا الفرنسي، ويعول الفريق البرتغالي كثيرًا على كوكا لصناعة الفارق في هذه المباراة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كوكا في المباراة، بعج أن تلقى نبأ وفاة والده أمس الأربعاء، ويعتلي براجا صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن مارسيليا صاحبة الوصافة، بينما يأتي سلوفان ليبيرتش التشيكي في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويقبع جرونينجين في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة العاشرة، يواجه أندرلخت البلجيكي الذي يضم محمود حسن تريزيجه لاعب وسط المنتخب الوطني، نظيره توتنهام الإنجليزي، بالمباراة التي تقام على ملعب " كونستنت فاندن ستوك" في السابعة مساء اليوم.

ويغيب تريزيجيه عن المباراة؛ بسبب إصابته بخلع في الكتف خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير، ويحتل أندرلخت المركز الأخير في المجموعة برصيد نقيطة، بينما يأتي توتنهام في الصدارة برصيد 3 نقاط، ويحتاج رفاق الفرعون المصري نقاط المباراة كاملة لضمان التواجد في الدور المقبل بالبطولة.

كما يواجه في المجموعة ذاتها موناكو الفرنسي صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين، نظره كارباكا اجدام بطل أذربيجان والذي يحتل الوصافة بثلاث نقاط، على ملعب "لويس الثاني.

 





لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان