رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق العشري بعد اقترابه من الإقالة: الشنطة جاهزة

طارق العشري بعد اقترابه من الإقالة: الشنطة جاهزة

المحترفون

طارق العشري

طارق العشري بعد اقترابه من الإقالة: الشنطة جاهزة

بلال السيسى 19 أكتوبر 2015 10:02

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب الإماراتي، أنه جاهز للإقالة في أي وقت، بعد شائعات اقتراب مجلس إدارة الشعب، من اتخاذ قرار بإقالته لتراجع نتائجه مع الفريق.


ويحتل الشعب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز بعد مرور 5 جولات من المسابقة حتى اﻵن.

وقال العشري: "بالنسبة لي حقيبتي جاهزة في أي وقت، فالمدرب يعلم أن عمله مغامرة، ولابد أن يكون جاهزاً في كل الأوقات للرحيل، ولا أفكر في أي شيء سوى النجاح مع الشعب، وإدارة النادي لها الحق في اتخاذ أي قرار تراه مناسباً للفريق"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "الإمارات اليوم".

وتابع: "حينما يطلب مني الرحيل فإنني حتماً سأغادر، وسأتقبل ذلك بكل رحابة صدر وقناعة، المدرب يجب أن يكون مهيأ لتقبل كل المستجدات".

وأردف: "صحيح أن الشعب خسر أمام الوصل، إلا أنه لا يستحق تلك الخسارة، إذ كنا قريبين في أوقات كثيرة من التسجيل، ومع الأسف وسط تلك المحاولات تمكن المنافس عبر هجمة مرتدة من التسجيل في مرمانا أولًا".

وأنهي: "يجب في النهاية ألا نبخس حق اللاعبين، في العطاء الذي قدموه على مدار شوطي المباراة، وكفاحهم للخروج بالنتيجة المطلوبة، اللاعبون يستحقون التحية، خصوصاً على مستوى الانضباط التكتيكي الذي قدموه، وإن كنت أرى أن لدى اللاعبين الأجانب أفضل مما يقدمونه، ويجب عليهم أن يقدموا ما هو أفضل من ذلك، باعتبار أنهم النقطة الأهم والأقوى في أي فريق".




لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان