رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

اليوم.. النني وتريزيجيه وكوكا في مهمة صعبة بالدوري الأوروبي

اليوم.. النني وتريزيجيه وكوكا في مهمة صعبة بالدوري الأوروبي

بلال السيسى 01 أكتوبر 2015 08:03

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الخميس، لمتابعة لاعبين المحترفين في القارة العجوز، المشاركين في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.


ويستضيف سبورتنج براجا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني، في التاسعة مساء اليوم،  نظيره جرونينجين الهولندي، بالمباراة التي تجمعهما، على ملعب "براجا"، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

ويقع براجا في المجموعة رفقة ليبيرتش التشيكي ومارسيليا الفرنسي وجرونينجين، ويأمل رفاق الفرعون في حصد نقاط المباراة كاملة، ليعتلي صدارة المجموعة، بعد أن استهل مشواره في البطولة، بالفوز على ليبيرتش بهدف نظيف.

وفي إطار الجولة ذاتها، يستضيف بازل السويسري، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، نظيره ليج بوزنان البولندي، بالمباراة التي تجمعهما في السابعة مساءا على ملعب "سانت جاكوب بارك".

وتضم مجموعة بازل كلًا من بيلينينسيش البرتغالي، وفيورنتينا الإيطالي، واستهل بازل مشواره في يوروباليج بالفوز على الفيولا بنتيجة 2 / 1، وسجل النني هدف فوز فريقه.

وفي السابعة مساءا، يحل أندرلخت البلجيكي المحترف ضمن صفوفه محمود حسن "تريزيجيه"، ضيفًا على كارباكا اغدام بطل إذربيجان، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب الأخير.

ويقع آندرلخت في المجموعة رفقة رفقة توتنهام الإنجليزي، موناكو الفرنسي، وتعادل رفاق الفرعون في الجولة الأولي مع موناكو بهدف لمثله.



لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط
هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان