رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

العشري: 5 أسباب أسقطت الشعب أمام الفجيرة

العشري: 5 أسباب أسقطت الشعب أمام الفجيرة

المحترفون

طارق العشري

العشري: 5 أسباب أسقطت الشعب أمام الفجيرة

بلال السيسى 14 سبتمبر 2015 10:06


أكد طارق العشرى، المدير الفني لنادي الشعب الغماراتي، أن هزيمة فريقه أمام الفجيرة، بثلاثية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإماراتي تعود إلى رعونة المهاجمين، وضعف الدفاع.

وقال العشرى: "الرعونة، وأخطاء الدفاع أسباب الهزيمة أمام الفجيرة"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "الإمارات اليوم".

وأضاف:"كما أن ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة العالية، أثرا في لاعبي الفريق أكثر من أصحاب الأرض والجمهور، وذلك تزامنًا مع إرهاق المباراة الأخيرة، ما عزز عدم الظهور بالصورة المطلوبة".

وأضاف:"الفريق أهدر فرصًا كثيرة كانت ستغير المعادلة، وتسببت في الخسارة القاسية،وإهدار المحترف الفرنسي، ميشيل لورنت، لركلة جزاء، صعّب من المهمة كثيرًا".

وتابع:"الخط الخلفي في الفريق لم يدافع عن مرماه جيدًا، ولم يكن في يومه، وظهر ذلك واضحًا عندما استقبل الأهداف في شوطي المباراة، والفريق المنافس وصل لمرمانا مرات عديدة، والمدافعين يتحملون أسباب الأهداف الثلاثة".

وأنهى:"أغلبية لاعبي الفريق لم يقدموا الإمكانات الفنية التي يتمتعون بها، ولن أستثني أيًا منهم، ربما بسبب المناخ والإرهاق".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان