رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فهد العتيبي يشبه محمد صلاح بتوتي

فهد العتيبي يشبه محمد صلاح بتوتي

المحترفون

محمد صلاح

فهد العتيبي يشبه محمد صلاح بتوتي

بلال السيسى 01 يونيو 2015 13:09

طالب المعلق الإماراتي فهد العتيبي، محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف ضمن صفوف فيورنتينا الإيطالي، معارًا من تشيلسي الإنجليزي، بضرورة البقاء في صفوف الفيولا.


وقال العتيبي: “أتمنى أن يبقى صلاح في فلورنسا لأعوام طويلة.. بإمكانه أن يصبح توتي فيورنتينا"، وفقًا لما ورد عن النسخة العربية لموقع "فيولا نيوز" الإيطالي.

وأضاف: " أشعر بالسعادة لما يقدمه صلاح في الكالتشيو، أن تتألق بهذه الطريقة وفي إيطاليا تحديدا فهذا أمر صعب للغاية، صلاح استعاد بريقه من جديد مع الفيولا، وشخصيا لا أرغب في أن يعود إلى مورينيو وتشيلسي”.

وتابع: “أعشق فيورنيتنا وألوانه منذ أن كنت شابا، كنت محظوظا بمشاهدة باجيو، باتيستوتا، وروي كوستا، أرى أن صلاح بإمكانه أن يبقى في فلورنسا طويلا، وأن يكون هو الأسطورة المقبلة للفريق، بإمكان صلاح أن يكون توتي فيورنتينا في المستقبل، من شاهد تصفيق الجمهور له لحظة خروجه مصاباً أمام كييفو يدرك أني لا أبالغ”.

وحول أجمل الأهداف التي علق عليها لصلاح أجاب العتيبي: “هدفه في آرسنال ، لم يكن جميلا بقدر ما كان مهما لصلاح في هذه الفترة، كنت أتمنى أن يكون هدفا بقميص الفيولا لكني لم أكن محظوظا بالتعليق على أي هدف لصلاح مع فيورنتينا هذا الموسم”.


لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنـــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان