رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد صلاح يختتم مشواره مع فيورنتينا أمام كييفو

محمد صلاح يختتم مشواره مع فيورنتينا أمام كييفو

المحترفون

محمد صلاح

محمد صلاح يختتم مشواره مع فيورنتينا أمام كييفو

عمرو عزت 31 مايو 2015 07:36

يختتم النجم المصري محمد صلاح اليوم مشواره مع فريق فيورنتينا الإيطالي عندما يستضيف كييفو فيرونا على ملعب أرتيميو فرانتشي في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر الدوري الإيطالي.

وانتقل صلاح إلى الفيولا في يناير الماضي قادما من نادي تشيلسي على سبيل الإعارة وظهر بمستوى جيد للغاية مع الفريق ونجح في إحراز 9 أهداف مع الفريق في كافة المسابقات التي شارك بها الفريق.

وتعد مباراة اليوم هي الأخيرة للنجم المصري مع فريقه الحالي قبل العودة مجددا إلى تشيلسي ومن ثم تقرير مصيره في الموسم الجديد.

وأفادت تقارير صحفية أن النادي الإنجليزي قد حدد مبلغ 20 مليون يورو من أجل التخلي عن صلاح لصالح الفيولا إلا أن الفريق الإيطالي ينوي تقديم اقتراحا باستعارة اللاعب مجددا في الموسم المقبل مقابل مليون يورو.

ودخل النجم المصري في قائمة فيورنتينا لمباراة كييفو فيرونا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية أمام باليرمو وخروجه من الدقيقة 30 في الشوط الأول بعدما احرز هدفا في اللقاء الذي انتهى بفوز فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك صلاح في مران الفريق يوم الخميس الماضي استعدادا للقاء اليوم الختامي لمشوار الفريق في الكالتشيو هذا الموسم.

ويحتل الفيولا حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة وضمن المشاركة في الدوري الأوروبي منذ الجولة الماضية فيما يتواجد كييفو فيرونا في المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة.

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان