رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد صلاح يقود فيورنتينا أمام بارما "الهابط"

محمد صلاح يقود فيورنتينا أمام بارما الهابط

المحترفون

فيورنتينا

في الدوري الإيطالي

محمد صلاح يقود فيورنتينا أمام بارما "الهابط"

عمرو عزت 18 مايو 2015 05:33

بعد حسرة الدوري الأوروبي، يستضيف فيورنتينا على ملعبه أرتيميو فرانتشي فريق بارما في السابعة مساء اليوم الاثنين في إطار الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وودّع الفيولا مسابقة الدوري الأوروبي في المباراة الماضية له بعد هزيمة ساحقة أمام إشبيلية الإسباني بخمسة أهداف نظيفة في مجموع اللقاءين ليفشل الفريق في التأهل إلى المباراة النهائية.

ويسعى فيورنتينا بقيادة مديره الفني الشاب مونتيلا إلى حصد أحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويهدف الفريق إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى المركز الخامس من جديد بعدما ارتقى جنوة له بعدما حقق الفوز بالأمس أمام أتلانتا.

ويمتلك الفيولا حاليا 55 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة وحيدة عن جنوة صاحب المركز الخامس قبل مباراة اليوم، بينما يقبع بارما في المركز الأخير برصيد 23 نقطة بعد ضمانه الهبوط للدرجة الثانية رسميا.

ومن المتوقع أن يعول مونتيلا على النجم المصري محمد صلاح في المباراة بعدما استطاع قيادة الفريق في المباراة الأخيرة في الدوري أمام إمبولي بإحرازه هدفا في اللقاء الذي انتهى لصالح الفيولا بنتيجة 3-2.

وعلى جانب آخر بالدوري البرتغالي يحل ناسيونال ماديرا المحترف ضمن صفوفه النجمين المصريين صالح جمعة وعلي غزال ضيفا على بوافيستا في الجولة الـ37 من عمر المسابقة.

وحسم بنفيكا اللقب رسميا بالأمس قبل جولة من نهاية المسابقة رغم تعادله سلبيا فيتوريا جيماريش مستفيدا من تعادل بورتو أمام بيلينيسيش بنتيجة 1-1.

ويغيب النجم المصري صالح جمعة عن قائمة فريقه أمام بوافيستا للإصابة، بينما يتوقع أن يشارك علي غزال في المباراة اليوم.

وتبدو فرصة ماديرا في اللحاق بالدوري الأوروبي صعبة للغاية حيث يتبقى له مباراتين بالدوري ويتواجد حاليا في المركز العاشر برصيد 41 نقطة بفارق 6 نقاط عن باكوس فيريرا صاحب المركز السادس والأخير المؤهل لليوربا ليج، بينما ضمن بوافيستا البقاء في الدوري بعد احتلاله حاليا المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان