رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد يوسف: فريقي يعاني بسبب إسرائيل

محمد يوسف: فريقي يعاني بسبب إسرائيل

المحترفون

محمد يوسف

محمد يوسف: فريقي يعاني بسبب إسرائيل

بلال السيسى 13 أبريل 2015 18:57

أبدى محمد يوسف المدير الفني المصري  لفريق الشرطة العراقي تعجبه من موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالسماح لفريق النيص الفلسطيني بخوض مباراة في بطولة كأس الإتحاد الأسيوي بفلسطين على الرغم من المضايقات الإسرائيلية.


ووصلت بعثة الشرطة اليوم الاثنين إلى رام الله، استعدادًا لخوض مباراة نيص غدًا الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد اﻵسيوي.

وقال يوسف: "الفريق عانى بشدة من رحلة الوصول إلى رام الله عن طريق الأردن، وتعرضت البعثة لمضايقات عديدة وصلت إلى البقاء لمدة تسع ساعات في معبر الدخول عبر الحدود الأردنية، وتم منع حارس مرمى الفريق محمد كاصد، وطبيب الفريق من الدخول بحجة اقتراب جواز السفر الخاص بهم من الانتهاء" وفقًا لما ورد عن موقع "أطلس سبورت" الفلسطيني.

وأضاف: "لوائح الاتحاد الأسيوي تنص أن يصل الفريق قبل المباراة بيومين وهو ما لم يحدث بسبب المضايقات التي تعرضت لها البعثة وصعوبة الإجراءات للدخول وكان يجب أن يتم نقل المباراة خارج فلسطين نتيجة الأوضاع الحالية، وفي نفس الوقت يتم منع الفرق العراقية من خوض مبارياتها على أراضيها".


لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنــــــــــــــــا


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان