رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أهلي "عبد الشافي" يواجه العروبة وعينه على النصر

أهلي عبد الشافي يواجه العروبة وعينه على النصر

المحترفون

محمد عبد الشافي

أهلي "عبد الشافي" يواجه العروبة وعينه على النصر

معتز بالله شاهين 11 أبريل 2015 09:28

يتجدد الصراع اليوم السبت بين النصر والأهلي على صدارة دوري جميل السعودي حينما يستقبل الأول ضيفه التعاون، ويطير الثاني إلى الجوف لملاقاة العروبة في المرحلة 22.


ويعيش الأهلي الذي يلعب ضمن صفوفه محمد عبد الشافي، نجم منتخبنا الوطني، أوضاعاً فنية مميزة مع مدربه السويسري جروس الذي لم يعرف طعم الخسارة هذا الموسم في كافة المسابقات ويبتعد الفريق بفارق نقطتين فقط عن المتصدر النصر.


ونجح الأهلي في تعزيز صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا بتعادله خارج أرضه أمام تراكتور تبريز الإيراني 2-2 في مباراة شهدت مواصلة تألق مهاجمه الفذ عمر السومة الذي سجل هدفي فريقه.


في حين يأمل العروبة في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل في حال فاز أو تعادل مع الأهلي لاسيما وأنه على مقربة من العودة إلى دوري الدرجة الأولى بعد موسمين قضاها في دوري جميل، إذ يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن الشعلة الأخير.


وعلى ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض يأمل النصر في المحافظة على صدارته حينما يستضيف التعاون السابع برصيد 25 نقطة.


ونجح النصر في استعادة صدارته التي فقدها لمدة 24 ساعة لصالح الأهلي، بعدما حقق فوزاً ثميناً على الاتحاد 3-1 في مباراة استطاع حامل اللقب أن يقلب خسارته بهدف الى فوز بالثلاثة في الربع ساعة الأخيرة.


لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان