رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مواجهة سهلة لعبد الشافي.. ومصيرية لعبد الرحمن بأبطال آسيا

مواجهة سهلة لعبد الشافي.. ومصيرية لعبد الرحمن بأبطال آسيا

المحترفون

محمد عبد الشافي

مواجهة سهلة لعبد الشافي.. ومصيرية لعبد الرحمن بأبطال آسيا

معتز بالله شاهين ووكالات 07 أبريل 2015 07:47

يتطلع الأهلي السعودي إلى وضع قدم في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق تراكتور تبريز الإيراني في الواحدة والنصف ظهرًا.

 

ويخوض الأهلي مباراته أمام تراكتور تبريز بمعنويات مرتفعة بعد أن جمع 7 نقاط آخرها فوزه على مضيفه بهدفين دون مقابل.

 

ولم يعرف الأهلاويون طعم الخسارة هذا الموسم في جميع المسابقات التي خاضوها إذ نجح الفريق بتحقيق كأس ولي العهد ويحتل مركز الوصافة في الدوري خلف النصر بنقطتين.

 

ومن المحتمل أن يزج السويسري جروس مدرب الأهلي بالبدلاء وذلك لإراحة لاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم محمد عبد الشافي نجم منتخبنا الوطني، من أجل خوض مبارياته الخمس المتبقية في دوري جميل السعودي للمحترفين.

 

وعلى ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض يسعى الشباب إلى تعويض ما فاته وتحقيق فوز سيبقي حظوظه قائمة في المسابقة حينما يستضيف فريق نفط طهران.

 

وفشل الشباب في المحافظة على فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في إيران بعد أن كان متقدماً 1 – صفر حتى قبل صافرة النهاية بأربع دقائق والتي شهدت تسجيل أصحاب الأرض هدفين.

 

ويتذيل الشباب ترتيب المجموعة برصيد نقطتين ويحتل العين الإماراتي الصدارة برصيد 5 نقاط يليه نفط طهران 4 نقاط بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي الثالث.

 

ويعيش الشباب موسماً متذبذباً بعد أن ابتعد عن المشاركة في دوري أبطال آسيا المقبل كونه يحتل المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق 7 نقاط الاتحاد صاحب المركز الرابع.

 

واستلم الدفة الفنية للشباب هذا الموسم أربع مدربين إذ بدأ البرتغالي مورايس الموسم مع الفريق قبل أن يتم الانفصال بين الطرفين لظروف المدرب العائلية، ومن ثم تعاقدت الإدارة مع الألماني ستامب وتمت إقالته لسوء النتائج وهو ذات السبب التي تمت إقالة البرتغالي باتشيكو من تدريب الفريق، ويدرب الفريق حاليا المصري عادل عبدالرحمن مدرب الفريق الأولمبي بالنادي.

 

لمتابعة أخبار محمد صلاح والمحترفين اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان